بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزإنتر ميلانالميركاتو

تقارير: تين هاج سيحسم صفقة أونانا والعقد سيكون لخمس سنوات

قالت تقارير، إن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج تواصل مع حارس مرمى إنتر ميلان الكاميروني، أندريه أونانا لاقناعه بالانتقال للشياطين الحمر.

خطوة واحدة

وأوضحت التقارير إن خطوة واحدة تفصل مانشستر يونايتد عن حسم صفقة الكاميروني أونانا حارس مرمي إنتر ميلان خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

الحارس أونانا

ويسعي مانشستر يونايتد بقوة، لحسم صفقة الحارس أندريه أونانا، لخلافة ديفيد دي خيا الذي رحل عن أولد ترافورد، بعد رحلة استمرت 12 عامًا، ولم يعد هناك حارس اساسي للفريق للموسم القادم من الدوري الانجليزي.

وفي تقرير له، أكد ديفيد أورنستين الصحفي في شبكة “BBC”،  إن مانشستر يونايتد، اصبح  قريب من إغلاق صفقة أندريه أونانا، الحارس الكاميروني، والذي سيوقع على عقد يمتد لنحو 5سنوات، وفق أورنستين.


تين هاج

وشدد أورنستين، إن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد اريك تين هاج، سيسافر الأربعاء مع بعثة الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية. نضيفا: إنه تواصل مع الحارس الكاميروني فى آخر 48 ساعة مضيفا: إنه تحدث معه حول دوره وأهميته مع الشياطين الحمر والفريق في المستقبل، وقد يكون هذا له دور كبير فى حسم الصفقة لصالح مانشستر يونايتد، وفق التقرير.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى