بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

تقارير تكشف موقف محمد صلاح من مواجهة بيرنلي بالدوري الإنجليزي

قالت تقارير إنجليزية، إن الدولي المصري محمد صلاح، قد يلحق بمباراة فريقه ليفربول أمام بيرنلي في الدوري الانجليزي، بعد غياب لعدة مباريات بسبب إصابته.

ليفربول

وكشفت التقارير موقف مشاركة محمد صلاح، في مباراة فريقه أمام نظيره بيرنلي ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي.

ومن المنتظر أن تنطلق، تقام مباراة ليفربول وبيرنلي، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي، 10 فبراير الجاري، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة

محمد صلاح.

وأوضحت شبكة ذا انفيلد الإنجليزية، في تقرير لها أن الدولي المصري محمد صلاح، قد يلحق بالمشاركة في مباراة فريقه أمام بيرنلي


ويذكر أن، الاتحاد المصري لكرة القدم، كان قد أعلن في وقت سابق، إصابة صلاح بشد على مستوى العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مشاركته في مباراة موزمبيق ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا.

ومن ناحية ثانية، كشفت تقارير إعلامية عن مفاوضات متقدمة بين اتحاد الكرة المصري والمدرب الفرنسي الشهير هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السيدات الفرنسي لتولي مقاليد الأمور الفنية للفراعنة عقب رحيل فيتوريا.

رينارد

وأوضحت التقارير، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، فتح خطوط اتصال موسعة مع الفرنسي رينارد لتولي تدريب منتخب مصر الفترة المقبلة. وواصلت أن رينارد وافق على تولي المهمة، ولكن عقب أولمبياد باريس 2024.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى