بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالأهلي المصري

تقارير تكشف موقف سيف الدين الجزيري من المشاركة في القمة أمام الأهلي

بعد تألقة أمام فيوتشر، ومساعدته ناديه الزمالك على تحويل خسارته لفوز كبير 3-2، كانت قد تردتت أنباء، عن غياب لاعب الزمالك سيف الدين الجزيري، عن لقاء القمة المرتقب أمام الأهلي.

سيف الجزيري

وكشفت تقارير إعلامية، موقف سيف الدين الجزيري من المشاركة في لقاء القمة امام الاهلي والمقرر الخميس المقبل في تمام الساعة الثامينة والنصف مساءا بتوقيت كل من القاهرة ومكة المكرمة.

جاهزية الجزيري

وأكدت مصادر بالزمالك، إن سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك، جاهز تماما للمشاركة في مباراة الفريق أمام الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتابعت: اللاعب جاهز بصورة طبيعية للتواجد في مباراة القمة امام الاهلي.

وشددت المصادر، إن الجهاز الفني لنادي الزمالك فضل حصول الجزيري على راحة، بعد خروجه من الشوط الأول لمباراة فيوتشر أمس، وذلك من أجل تجهيزه للفترة المقبلة، للمشاركة في لقاء القمة.


وكشفت تقارير إعلامية، عن غيابات مهمة في صفوف نادي الزمالك قبل لقاء القمة مع الاهلي الخميس المقبل، وذلك في المواجهة المهمة بالجولة 31 بالدوري المصري الممتاز.

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك مساء الخميس المقبل، وذلك على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

غيابات الزمالك

وكشفت مصادر إعلامية، أن هناك 5 لاعبين تأكد غيابهم بشكل رسمي عن مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وهم اللاعبين، محمد عبدالشافي ومحمود حمدي الونش، وكذلك مصطفى شلبي.

ولفتت المصادر، إن الثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، سيغيبان كذلك عن لقاء القمة بين  الأهلي والزمالك.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى