بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزكأس العرب

تقارير تكشف موقف الزمالك النهائي من الانسحاب من البطولة العربية

في أعقاب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الزمالك على يد الأهلي وللمرة الثالثة هذا الموسم، بنتيجة 4-1 في الدوري المصري الممتاز، تحدثت تقارير عن انسحاب الزمالك من البطولة العربية خوفا من تقديم مستوى سىء بالبطولة لا يليق باسم نادي الزمالك.

البطولة العربية

ورصدت تقارير إعلامية، رد مسؤولو الزمالك على هذه الانباء، والتي تتردد بقوة خلال الساعات القليلة الماضية عن رغبة الأبيض في الانسحاب من البطولة العربية.

وأكدت تقارير، إن نادي الزمالك لم يفكر في الانسحاب من مسابقة البطولة العربية، بصورة نهائية كما يتردد خلال الفترة الحالية. وأن ما يشاع بخصوص ذلك غير صحيح اطلاقا.

وتابعت أن الزمالك، يستعد بشكل كامل للمشاركة في البطولة العربية، خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تقديم بطولة جيدة للغاية.


عقوبات على الزمالك

وشددت التقارير، إن هناك عقوبات قوية من جانب الاتحاد العربي لكرة القدم، على الفريق الذي سينسحب من مسابقة البطولة العربية خلال الفترة المقبلة. لافتة: أن الزمالك في الوقت الحالي يلتزم بالمشاركات التي يشارك فيها الفريق في كافة المسابقات والانسحاب غير وارد.

الاتحاد العربي

في السياق ذاته، قالت تقارير إن الاتحاد العربي لكرة القدم مبلغ مليوني ونصف المليون دولار، كعقوبة لانسحاب أي فريق من مسابقة البطولة العربية خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي ومعلن.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى