بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالميركاتو

تقارير تكشف سر تمسك إمام عاشور بالرحيل عن ميتلاند وشروط إتمام الصفقة

وسط أزمة محتدمة بخصوص وجهة لاعب الزمالك السابق إمام عاشور ولاعب ميتلاند الحالي، كشفت صحيفة دنماركية تفاصيل رحيل عاشور عن ميتلان والفترة المقبلة في ياة اللاعب.

إمام عاشور

وفي تقرير لها قالت صحيفة  “tipsbladet” الدنماركية، أن وجود إمام عاشور فى مصر، من أجل تلقي العلاج اللازم على يد طبيب منتخب مصر، سهل عملية التفاوض بين عاشور والأهلي، الذي كان يبحث عن بديل مناسب للاعبه السابق حمدي فتحي بعد رحيله إلى الوكرة القطري.

صعوبات اللغة

وأردفت الصحيفة الدنماركية في تقريرها، أن إمام عاشور موجود في الأهلي المصري، بعدما كان يواجه العديد من الصعوبات مع ميتلاند، بحسب معلوماتها أبرزها اللغة، حيث يتحدث العربية فقط ولا يجيد أى لغة أخرى. وأردفت: إن إمام عاشور وبعد وصوله إلى مصر، ضمن برنامج العلاج للإصابة، طالب بالبقاء والبحث عن مشروع آخر فى الدوري المصري، ما جعله يوافق على الانتقال إلى الأهلي المصري.

ميتلاند

وكانت قد كشفت الصحيفة ذاتها، إن إمام عاشور لا يستطيع التأقلم مع طريقة لعب الفريق منذ انضمامه خلال يناير الماضى، كونه غير قادر على التعامل مع طريقة 4 – 4 – 2 التى يشارك بها الجهاز الفنى للفريق الدنماركي.


وبخصوص ثمن إمام عاشور لانهاء الصفقة أشارت الصحيفة، إن ميتيلاند الدنماركى لن يتخلى عن إمام عاشور، قبل الحصول على مبلغ أكبر من القيمة التى ضمه بها من الزمالك في يناير الماضي. وكان مرتضى منصور قال إنه ضم غما عاشور للفريق بـ10 ملايين جنيه وباعه بـ90 مليون.

صفقة الأهلي وعاشور انتهت

وفي سياق متصل، أكد الصحفي الأفريقي إبنيزر مايكل ديفيرسون، المتخصص فى الانتقالات الأفريقية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة قال فيها، “إمام عاشور للأهلي انتهت، مرحبًا بكم فى النادي الذي سيحقق كل أحلامك، بنص تغريدته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى