بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

تقارير: تشافي لن يرحل لوحده وثورة برشلونة في الصيف

قالت تقارير إسبانية اليوم، إن برشلونة ينوي إحداث ثورة بعد رحيل تشافي المدير الفني الحالي للفيرق. قائلة” أن تشافي لن يرحل لوحده ولكن سيرحل العددي من اللاعبين الاخرين لانعاش خزانة النادي وتجديد دماؤه.

تشافي

وكان قد أعلن تشافي، مساء السبت رحيله عن برشلونة بشكل رسمي نهاية الموسم، وجاء ذلك، بعدما تلقى الفريق، خسارة 5-3 ضد فياريال على ملعب لويس كومبانيس بالدوري الإسباني، وخسر قبلها السوبر الإسباني.

وفي تقرير لها عن الاوضاع داخل برشلونة، قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، ان هناك ثورة سيقوم بها برشلونة في الصيف المقبل.

رافينيا

وتابعت سبورت، إنه سيتم التضحية بـ سيرجي روبيرتو، الذي لا يملك أسهم للاستمرار بعد رحيل تشافي بحسب قولها.


وواصلت: سيكون هناك قرار برحيل، ماركوس ألونسو الظهير الأيسر، و كما توجد نية داخل برشلونة للتخلي عن أحد النجوم الذين يمكنهم جلب العديد من الأموال لإنعاش الخزائن ماليًا، وأبرز هذه الاسماء بحسب التقرير، رافينيا، والذي لديه اهتمام كبير من الدوري الإنجليزي لعودته مرة أخرى إليه.

واختتمت الصحيفة التقرير، إنه سيكون هناك تحركات خلال الأشهر المقبلة وقبل رحيل تشافي، من أجل تغيير الوضع الرياضي للفريق. مؤكدة: إدارة النادي لا تريد هذا الوضع الضعيف مجددا وخلال الموسم المقبل.

حتى لا يتكرر الأداء الضعيف الذي حدث خلال هذا الموسم، ودفع ثمنه تشافي فقط.

مستقبل تشافي

من ناحية ثانية، وبخصوص مستقبله قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن تشافي يلفت الأنظار ولديه اهتمام كبير من الدوري السعودي، وذلك في ظل ثورة صندوق الاستثمار للتعاقد مع أبرز المدربين واللاعبين في أوروبا.


وأوضحت سبورت، أنه لا يوجد أي شيء ثابت ولم يتواصل أي نادٍ مع تشافي، لكنه مرغوب فيه داخل الدوري السعودي، ويتواجد ضمن مخططات صندوق الاستثمار للموسم الجديد، بحسب معلوماتها.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى