بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزمانشستر يونايتد

تقارير: برشلونة يضع سانشو على رادره لهذه الأسباب

في إطار أزمة عصيبة، تواجه لاعب مانشستر يونايتد، جادون سانشو بعد التلاسن مع مدرب الفريق، إريك تين هاج، كشفت تقارير صحفية، أن برشلونة وضع سانشو على رادره خلال الفترة الحالية.

جادون سانشو

ويعاني جادون سانشو وفق تقارير، من المشاكل مع المدرب إريك تين هاج، في مانشستر يونايتد والذي استبعده من مباراة آرسنال الأخيرة، قبل أن يصدر النادي بيانًا يؤكد استبعاده، ليرد سانشو بتكذيب بيان هاج وما قاله عنه.

وفي تقرير لها، قالت “سبورت” الإسبانية، إن  برشلونة ينتبه تمامًا للموقف الذي يعيشه سانشو الآن، بعد استبعاده من الفريق انضباطيًا، وذلك دون ان يحدد هاج موعد عودته وانتهاء العقوبة.

ثمن سانشو

وتابع التقرير، إن برشلونة يرى بأن سانشو مناسب لطريقة لعب تشافي، لكنه لن يكون خيارًا سهلًا، حيث كلّف مانشستر يونايتد منذ 3 مواسم 85 مليون يورو، وفق رؤية النادي.


ويذكر أن، اللاعب الإنجليزي، جادون سانشو لم يتمكن من تقدم المستوى المنتظر مع ثلاثة مدربين رغم تألقه في السابق مع بورسيا دورتموند.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

ومن ناحية ثانية، فمن المقرر أن، يلتقي مانشستر يونايند وبرايتون  – بث مباشر اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون والقنوات الناقلة

ومن المرتقب أن تنقل مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد على قناة beIN Sports 1 HD Premium. وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى