بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالنصر السعوديكأس العرب للأندية

تقارير إعلامية تكشف تفاصيل جلسة شيكابالا وزيزو قبيل مواجهة النصر السعودي

كشفت تقارير إعلامية، تفاصيل جلسة لاعب الزمالك محمود شيكابالا، مع أحمد سيد زيزو فور هزيمة الفريق أمام الشباب السعودي أمس 1-0.

جلسة شيكابالا

وقالت التقارير، إن شيكابالا عقد جلسة مع زيزو عقب الهزيمة أمام الشباب السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات، في البطولة العربية  والمقامة في السعودية.

الزمالك والنصر

وأردفت مصادر اعلامية، إن شيكابالا عقد جلسة مع أحمد سيد زيزو، بحضور عبدالواحد السيد مدير الكرة في فريق الزمالك، من أجل التأكيد على أهمية المباراة القادمة للفريق أمام النصر السعودي في البطولة العربية. وتابعت: إنه تم التأكيد فيها من جانب زيزو وشيكابالا على ضرورة تقديم مباراة قوية أمام النصر السعودي، من أجل حجز بطاقة التأهل للدور الثاني في البطولة.

جلسة مع لاعبي الزمالك

وتابعت المصادر، إن شيكابالا سيعقد جلسة مع اللاعبين رفقة زيزو وعبدالواحد السيد قبل مباراة الفريق أمام النصر السعودي، من أجل التأكيد على أهمية المباراة المقبلة أمام النصر وضرورة حسمها بالفوز، وتقديم أفضل أداء للتأهل للدور القادم في البطولة العربية.


أوسوريو

ومن ناحية ثانية، وفي تصريحات إذاعية، هاجم شوبير أوسوريو بعنف قائلا:”بيبدأ غلط وبعدين يبدأ يصلح فتكون الدنيا هربت. واردف: المدرب الكولومبي بيلعب في التشكيل، ما يظبط الدنيا من البداية”. وواصل شوبير: سألت خبراء التحكيم عن ضربة جزاء الشباب السعودي، الغالبية قالت ضربة جزاء صح وأحدهم قال لا”.

وشدد الاعلامي الرياضي أحمد شوبير، موجها كلامه لاسوريو:”اختار تشكيل صح وإلعب صح في مباراة النصر. مضيفا: البطولة دي إنقاذ موسم لنادي الزمالك، واللاعبين عليها التركيز داخل الملعب، وهناك حالة من فقدان التركيز داخل الزمالك بحسب وصفه”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى