بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

تقارير إسبانية تحسم: ريال مدريد لن يجدد لـ مودريتش بأي شكل

قالت اذاعة كادينا سير الاسبانية أن ريال مدريد، لن يجدد للكرواتي لوكا مودريتش بأي شكل من الاشكال وأنه يلعب اليوم لاصابات بعض الشباب.

مودريتش

وأوضح مانو كارينيو، عبر الاذاعة مستقبل لوكا مودريتش مع ريال مدريد. قالا: ان نية مودريتش التجددي لكن ريال مدريد لن يفعل ذلك.

وتابع، اللاعب لا يزال أمامه عامين آخرين على أعلى مستوى، ونيته هي التجديد مع الفريق، هكذا يرى مودريتش الأمر، بعد رفضه ملايين السعودية للانتقال اليها.

ريال مدريد

وحول موقف ريال مدريد قال مانو: مودريتش يلعب بما يناسبه نظرًا لعمره ووضعه، وموقف ريال مدريد واضح وإذا بقي في الفريق الموسم المقبل، فمن الطبيعي أن يلعب بشكل أقل. مضيفا: أن “لوكا مودريتش لن يجدد بأي شكل من الأشكال”.


وتركز خطة ريال مدريد، على فالفيردي، بيلينجهام، كامافينجا واللاعب تشواميني وبدرجة أقل تجاه مودريتش وكروس وهما لايشاركان كثيرا في التشكيل الاساسي.

شباب الملكي

واختتم مانو وفق اذاعة كادينا سير: إن مودريتش يلعب أكثر مما كان سيلعب، بفضل إصابات بعض الشباب، الذين يعتبرهم ريال مدريد أنهم خطوا خطوة إلى الأمام بالفعل”.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 54 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن جيرونا المتصدر للمسابقة.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى