بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونز

تقارير: أزمة حادة في خط دفاع اتحاد جدة وإصرار على تسريح طارق حامد

حذرت تقارير صحفية، من أزمة حادة في خط الدفاع لنادي الاتحاد السعودي رغم كل الصفقات التي أجراها خلال الميركاتو الحالي. وقالت التقارير أن هذه الأزمة بسبب كل من طارق حامد والدولي المصري أحمد حجازي. والذي سيغيب 6 شهور لاصابته بالرباط الصليبي.

الاتحاد السعودي

وفي تقرير موسع لها عن الأزمة قالت الشرق الأوسط السعودية، إنه في الوقت الذي تضم فيه قائمة اتحاد جدة، 8 لاعبين أجانب، تعمل ادارة الاتحاد السعودي، على إيجاد بديل لطارق حامد في وسط الملعب، ليحل محل الدولي المصري أحمد حجازي، والذي أصيب بالرباط الصليبي ويحتاج 6 أشهر للتعافي، ما اضطر الإدارة إلى إسقاط اسمه من قائمة اللاعبين الأجانب.

رحيل طارق حامد

وأوضحت الصحيفة، إنه وبالرغم أن طارق حامد يحظى بثقة المدرب نونو سانتو فنياً، لكن إدارة النادي قد تعده أقرب المغادرين للنادي في حال نجحت في إيجاد بديل أحمد حجازي.

وتابعت: أن مسؤولو الاتحاد يحيطون تحركاتهم بالسرية التامة، وذلك لتتاح للاعب فرصة الالتحاق بمعسكر الفريق الذي انطلق أمس في الطائف، وذلك استعداداً للموسم الجديد من الدوري السعودي، والذي سيبدأ عبر كأس الملك سلمان للأندية العربية، وبعدها الدوري السعودي المقرر في 11 أغسطس المقبل.


معسكر اعدادي

وكان قد بدأ اتحاد جدة السعودي، معسكره الإعدادي في الطائف، أمس الإثنين، بمران مسائي استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

واستهل البرتغالي سانتو، المدير الفني الفريق، التدريبات باجتماع مع اللاعبين، وبعدها فرض تمارين متنوعة تركزت في معظمها على النواحي البدنية.

ويذكر أن، الاتحاد السعودي، سوف يستهل مشواره في البطولة العربية بمواجهة فريق الترجي التونسي، 27 يوليو الحالي عن المجموعة الأولى التي تضم كل من الشرطة العراقي والصفاقسي التونسي، وسط تطلع لبداية مثالية للموسم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى