بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

تفاقم أزمة ميسي في باريس سان جيرمان وفرض عقوبة مالية جديدة

تفاقمت أزمة ميسي، داخل باريس سان جيرمان في أعقاب سفره المفاجىء للسعودية، والغياب عن تدريبات الباريسيين  قبل يومين.

وكشفت تقارير، أن عقوبات باريس سان جيرمان لن تتوقف عند حد حرمانه من اللعب أسبوعين وفرض عقوبة مالية عليه وخصم هذه الفترة من راتبه مع النادي.

عقوبة ضخمة جديدة

وأكدت تقارير فرنسية، أن باريس سان جيرمان، قرر فرض عقوبة جددية على النجم الارجنتيني ميسي بعد غيابه عن تدريبات البي اس جي، وسفره المفاجئ إلى السعودية، الإثنين الماضي، ولقائه مسؤولي الهلال السعودي.

وأوضحت شبكة RMC سبورت، في تقرير لها، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان لن تكتفي بغرامة مالية ضد ميسي،  ولكنها ستحرمه من الحصول على مكافأة الالتزام المنصوص عليها، عند انتهاء تعاقده نهاية الموسم الجاري. وشدد التقرير أن النادي أبلغ اللجنة القضائية برابطة الأندية الفرنسية المحترفة بهذه العقوبات، بحسب التقرير.


حرمان من مكافأة الالتزام

وتابعت  الشبكة الفرنسية، إن ميسي إذا طعن أو فريقه القانوني على هذه العقوبات، فستضطر رابطة الأندية لإجراء جلسة الاستماع للتحقيق مع الطرفين، اللاعب وناديه، لاتخاذ القرار الذي تراه صحيحا، بحسب نص التقرير.

وقرر ميسي، اتخاذ قرار حاسم بالرحيل، عن باريس سان  خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع نهاية عقده بانتهاء الموسم الحالي، شهو يونيو المقبل.

نهاة عقد ميسي

وأكد الإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو، أن ميسي قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان بشكل مؤكد، وإنه سيغادر مع نهاية عقده يونيو المقبل. وشدد رومانو أن خورخي ميسي، والد ميسي ووكيل أعماله، أبلغ باريس سان جيرمان عدم رغبتهم في الاستمرار مع المشروع خلال المرحلة المقبلة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى