بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

تفاصيل صفقة مهاجم الأهلي الجديد القادم من بوروسيا دورتموند وعقده

كشفت تقارير إعلامية، توصل الأهلي لاتفاق مع مهاجم بوروسيا دورتموند السابق، انتوني موديست، وأن الاتفاق سيكون لنحو موسمين.

موديست

وأوضحت مصادر بالأهلي وفق بطولات، إنهاء الاتفاق مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق،  وذلك من أجل ضمه لصفوف الاهلي خلال فترة الانتقالات الحالية. ويبلغ اللاعب الفرنسي، موديست 35 عاما،  وحيث يعد لاعباً حراً حيث لا يرتبط بعقد مع أي ناد، وذلك بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند، نهاية الموسم الماضي.

الدوري الألماني

ولعب موديست، خلال مشواره مع العديد من الاندية، منها نيس وأنجيه وبوردو في الدوري الفرنسي، وفي صيف 2013 بدأ تجربته في ملاعب الدوري الألماني من بوابة هوفنهايم، ثم انتقل لنادي كولن في صيف 2015 ، ثم رحل موديست وذلك في صيف 2022، لنادي بوروسيا دورتموند وصيف الدوري الألماني خلال الموسم الماضي.

ولعب موديست بعد انتقاله نحو، 209 مباراة، في الدوري الألماني لكرة القدم وسجل 85 هدفًا وصنع 17 تمريرة حاسمة خلال هذا المشوار.


صفقة الأهلي

وكشفت المصادر بالأهلي، توصله لاتفاق نهائي لضم موديست،  وحيث توجد جلسة مع وكيل اللاعب في الوقت الحالي. وأضافت: ان مدة العقد ستكون موسمين، شرط وصول اللاعب إلى نسبة مشاركة معينة في الموسم الأول لتفعيل بند التمديد لموسم ثاني”.

واختتمت المصادر، إنه سيتم عقد جلسة مع اللاعب مساء اليوم لتوقيع العقود عبر الميل، وبعدها سيتم تحديد موعد سفره إلى القاهرة لإجراء الكشف الطبي، عليه وتفعيل العقد.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى