بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريالمصري البورسعيدي

تغييرات عنيفة وواسعة في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري في الدوري

في أعقاب الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها النادي الأهلي في السوبر الافريقي، وخسر أمام اتحاد العاصمة الجزائري، قالت تقارير صحفية أن تغييرات واسعة سيشهدها تشكيل الأهلي المتوقع  أمام المصري البورسعيدي، بعد غدٍ الثلاثاء على أرضية ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في اللقاء الاول للاهلي بالدوري المصري الممتاز.

كولر

وكان قد استقر السويسري كولر المدير الفني، للنادي الأهلي، على إجراء أكثر من تغيير خلال مباراة المصري البورسعيدي في الدوري، وذلك من أجل مواجهة إيقاف كهربا وحسين الشحات خلال المباراة.

رضا سليم

وأكدت التقارير، إنه سيدفع بالثنائي رضا سليم وكذلك صلاح محسن لتعويض غياب كهربا والشحات. وتلقى الأهلي الهزيمة، 1-0 في المباراة الأخيرة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في مسابقة السوبر الإفريقي، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الملك فهد بمدينة الطائف، وانتهي اللقاء بفوز الفريق الجزائري 1-0 عن طريق ركلة جزاء.

رضا سليم

ومن ناحية ثانية، كان قد اشاد كولر بصفقتي فريقه  رضا سليم وإمام عاشور، بعد مشاركتهما أساسيين في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي، رغم خسارة الأهلي للقب ، ما سبب صدمة لعشاقه.


وقال كولر، في المؤتمر الصحفي:”اللاعبون الجدد قدموا مستوى جيدا للغاية في الشوط الأول، وقد صنع رضا سليم خطورة في أكثر من فرصة بينما ظهر إمام عاشور بشكل جيد، بحسب قوله. وشدد: الثنائي ظهر بشكل جيد ولكن لم يصلا للسرعة الخاصة بنا أو يدخلوا الرتم الخاص بنا ومع الوقت سينسجمان مع الفريق، بحسب قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى