بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

توتنهامأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزي

تعليق ناري لكونتي عقب تعادل توتنهام أمام ساوثهامتون

أدلى الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبر، بتصريحات نارية عقب تعادل فريقه الإيجابي أمام ساوثهامتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2022-2023.

وكان توتنهام قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ساوثهامتون، بنتيجة 3-3، رغم تقدم الفريق اللندني بفارق هدفين، وذلك في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم “السبت”، على ملعب سينت ماري، ضمن الجولة الثامنة والعشرون من البريميرليج.

تعليق كونتي الناري

وقال كونتي في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: “نحن لا نلعب كفريق، هُناك 11 لاعب في الملعب ولكن أرى بعض اللاعبين أنانيين، لاعبين آخرين لا يريدون مساعدة بعضهم البعض”.

وتابع: “لا أرى روح كافية من اللاعبين، هم لا يلعبون من أجل الشعار أو الجماهير.. نفس كل موسم لـ توتنهام؛ بغض النظر عن من هو المدرب”.


وأضاف: “لقد أعتدوا على هذا الأمر هُنا [توتنهام] لا يلعبون على أمر في غاية الأهمية أو تحت الضغوطات، لا يرغبون باللعب تحت الضغوطات، هذه هي قصة توتنهام، المالك متواجد لـ 20 سنة ولم يفز بشيء، لماذا ؟”.

وواصل: “حتى هذه اللحظة انا أحاول إخفاء الموقف، ولكن هُنالك 10 مباريات متبقية، يعتقد الناس أنه بإمكاننا القتال؟ القتال لأجل ماذا؟ بهذه الروح وهذا الالتزام من أجل المركز السابع أم الثامن؟ انا لم أعتاد على ذلك هذه مسؤولية الجميع، انا مُحبط للغاية”.

وأردف: “النادي مسؤول عن سوق الإنتقالات، المدربون يأتون إلى هُنا في توتنهام ويتحملون المسؤولية كاملة.. و اللاعبون؟ لماذا لا يتحدث أحد عنهم”.

وبسؤاله عن هل مستقبلك المجهول يؤثر على اللاعبين قال: “أعذار، أعذار، أعذار، أحاول حمايتهم في كُل مرة، هيا بنا يا رفاق نحن محترفون، النادي يدفع الكثير من الأموال، اللاعبون وأنا نتلقى الكثير من الأموال ليس من أجل خلق الأعذار”.


وعن إحتمالية اقالته قال: “إن كانوا يريدون الإستمرار بهذا الشكل فبإمكانهم تغيير المدرب وتغيير العديد من المدربين ولكن الوضع لن يتغيَّر، صدقني”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى