بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

تعليق مثير من سيد عبد الحفيظ بعد خروج مصر من أمم افريقيا

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق للنادي الأهلي، ، تعليقا على خروج منتخب مصر، من أمم افريقيا من دور الـ16، إن إنجازات منتخب مصر 7 أمم إفريقيا والتأهل 3 مرات لكأس العالم، كانت بمدربين مصريين.

سيد عبد الحفيظ

وتابع سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية:” مهم جدًا للمدرب أن يكون عنده إحساس باللاعبين وثقافتهم وميولهم. مردفا:”مهم جدًا أن نعرف كيف نتعامل مع الإداري والفني من البداية”. وفق قوله.

منتخب مصر

وخرج منتخب مصر، من بطولة كأس أمم إفريقيا من دور الـ16 بعد الخسارة على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، بعد انتهاء اللقاء بنتيجة 1-1.

وواصل سيد عبد الحفيظ، ليست مشكلة أن تخسر في كرة القدم، لا أحد يُشارك في بطولة ويُقسم قبلها أنه سيعود بها، بحسب قوله. مضيفا: “لكن في تصميم وعزيمة وإرادة تعطيك مؤشرات”؟


وشدد أن هذه المؤشرات، مع منتخب مصر، كانت توحي بأن المنتخب ممكن يذهب لأبعد من ذلك، خاصة وأن الفريق يسير بشكل جيد في تصفيات كأس العالم.

مدير كرة

وردا هل يقبل تعيينه مديرًا لمنتخب مصر؟ قال سيد عبد الحفيظ، في تصريحاته: “أي تكليف للعمل في أي منتخب حتى لو منتخب 15 سنة سأوافق. مشددا:”هذا تكليف، لكن أنا أميل للعمل على تغيير العقلية الرياضية، في فرق شاسع بين الإدارة والقيادة”، بحسب وصفه.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى