بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزريال مدريد

تعليق مثير من تشافي قبل الكلاسيكو: من الصعب للغاية هزيمة ريال مدريد

قبل 24 ساعة من مواجهة الكلاسيكو المرتقب، بين كل من برشلونة وريال مدريد، اعترف مدرب البارسا أن اللقاء سيكون صعبًا.

تشافي هيرنانديز

وفي المؤتمر الصحفي للمباراة، قال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، إن لقاء الغد أمام ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني لن يحسم مشوار الليجا، لقب الدوري الاسباني، ولكنه سيكون ضربة قوية، ولكن ما زال هناك مباريات صعبة في الدوري الإسباني، بحسب قوله.

نسبة الفوز

وأوضح تشافي:”أعتقد أن نسبة الفوز للفريقين هي 50-50 ولكن إذا فزنا ستكون ضربة على الطاولة، بحسب قوله.

وحول مواجهة أراخو وفينسيوس المعتادة، خلال اللقاء، قال تشافي هيرنانديز، رونالد أراخو قوي جداً وسريع، إنه أعجوبة جسدية ولاعب مسؤول وقائد. مضيفا:”وفاز بالعديد من المواجهات العدوانية ومدافع من الطراز العالمي. وأردف تشافي: ولكن فينيسيوس يعرف كيف يصنع الفارق، إنه يمثل قيمة غير عادية لفريق ريال مدريد”.


متحمسون للغاية

وواصل تشافي تصريحاته:”بدون بيدري؟ نحن قادرون على الهيمنة على ريال مدريد خلال اللقاء”. وتابع المدير الفني لفريق برشلونة:”أنا متحمس للغاية، ومهووس بهذا الكلاسيكو، لدينا الكثير لنفوز به، ونحن نلعب على أرضنا، ولدي مشاعر جيدة جداً بحسب قوله.

واختتم تشافي هيرنانديز: “هناك الكثير من الاحترام لريال مدريد على الأقل، لأن أنشيلوتي موجود بجانبي قبل 10 سنوات. مردفا:”كان الوضع مختلف تماماً كان هناك الكثير من التوتر”. أما غداً فستكون مباراة صعبة للغاية، والأرقام تقول أنه من الصعب جداً الفوز على ريال مدريد”، بحسب تصريحاته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى