بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري السوبر الإفريقي

تعليق مثير من الشناوي حارس الأهلي قبل الصدام غدًا بصن داونز

قال حارس مرمى  النادي الأهلي محمد الشناوي، إنه لا وقت للحديث في الأهلي قبل مواجهة صن داونز. مردفا:  معتادون على الضغط.

الشناوي

وعلق الشناوي على  المواجهة المرتقبة أمام صن داونز، في بطولة دوري السوبر الإفريقي، غدا الأربعاء. حيث من المقرر أن يلتقي الأهلي صن داونز، مساء غدًا الأربعاء، في إطار إياب منافسات دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، وذلك على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأوضح الشناوي في المؤتمر الصحفي:”لاوقت للحديث نحن متاخرون في النتيجة. مردفا:” نعول كثيرًا على جمهورنا في المباراة وقادرون على تقديم مباراة قوية”، بحسب قوله.

الأهلي وصن داونز

وواصل حارس مرمى الأهلي، نحن معتادون على الضغط في مثل هذه المباريات، ولدينا تركيز كبير وهدفنا الوحيد التأهل للنهائي، الجميع على علم بأهمية اللقاء، بحسب وصفه.

إعلان

وبخصوص رسالته للاعبين رد الشناوي، الرسالة واضحة للاعبين حول أهمية المباراة. وتابع: لا أرى أن هناك لاعبًا جديدًا، حتى لو لاعب جديد، فهو يعلم قيمة المباراة وقيمة الأهلي”.

مباراة مهمة

وخسر الأهلي في مباراة الذهاب التي أقيمت في جنوب إفريقيا، بنتيجة 1-0 في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، والجميع يعولون على مباراة الاياب غدا الأربعاء.

وعلى ناحية ثانية، أكد المدير الفني للنادي الأهلي، كولر، إنه سعيد أن الملعب سيكون ممتلئًا عن آخره، مشيرا: نحن نحتاج لجماهيرنا دائمًا، ونعرف جيدًا أن الجمهور سيشعل الملعب منذ الدقيقة الأولى وسيحرك الصخر كما يقولون. مردفا:”نحن سعداء للغاية بامتلاكنا هذا الجمهور”.

كولر

واختتم كولر، شعار الأهلي هو النسر، ونحن سنستمد شخصيتنا غدًا منه، وسنكون مثل النسر الذي لديه الرؤية والهدوء والذكاء الذي يجعله ينتظر اللحظة المناسبة لاصطياد فريسته، وفق قوله.

إعلان

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى