بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزبرشلونة

تعليق مثير من أنشيلوتي حول قرار تشافي بالرحيل

قال المدير لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، إنهم يتفهم تماما قرار مدرب برشلونة تشافي في الرحيل عن النادي نهاية الموسم.

وعلق أنشيلوتي، على قرار تشافي مدرب برشلونة بالرحيل بنهاية الموسم الحالي، قائلا: إنه يكن  احترامًا كبيرًا له ولجميع زملائي المدربين، ويتفهم قراره”.

تشافي

وأعلن تشافي قبل أيام، رحيله النهائي عن برشلونة بسبب النتائج غير الجيدة، قائلا: أن هذا القرار هو الأفضل لجميع الأطراف.

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد وخيتافي غدا بالدوري الاسباني، قال مدرب ريال مدريد: لقد توقعت قراره


ريال مدريد

وبخصوص مباراة خيتافي غدا الخميس، رد أنشلوتي: “ستكون مباراة حاسمة للموسم الحالي، فهم فريق قوي ومنظم، لذلك ستكون مواجهة صعبة مع مدرب أعجب به ولكننا فريق أيضًا جيد وواثق في الفوز”، بحسب تصريحاته.

وقال أنشيلوتي عن فينيسيوس، إنه لاعب خطير للغاية، ويعرف ما يجب فعله في المباريات، يسجل الأهداف ويساعد الفريق، هذه هي قوته، وفق وصفه.

وبخصوص أردا جولر، رد مدرب ريال مدريد: “إنه لاعب يتطور بشكل رائع، كل يوم يتحسن وسيحظى بالدقائق مع ريال مدريد، أتفهم أن عليه ضغوط كبيرة”، بنص تعبيره.

أنشيلوتي

وحول مستقبل لوكا مودريتش معه قال أنشيلوتي: “لاعب رائع، أسطورة في ريال مدريد، هو سيد قراره وعليه أن يتخذ قراراته المهمة، إذا كان سيشارك مع الفريق ستجدونه في عمليات الإحماء إذا لا، فلن يكن وهو يعرف ذلك”. بنص تعبيره.


وينتظر أن يحل ريال مدريد ضيفًا على ملعب “ألفونسو بيريز” لمواجهة خيتافي وذلك غدًا الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة”.

ويدخل الملكي المباراة غدا في الليجا، بدون غيابات غير معروفة، ما عدا الثلاثي المصاب تيبو كورتوا، ديفيد ألابا وإيدير ميليتاو.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى