بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

تعليق قوي من كلوب بعد سحق تشيلسي برباعية بالدوري الإنجليزي

أعرب المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب عن سعادته بعد سحق تشيلسي بنتيجة 4-1، قائلا: أن اللاعبين قدموا مباراة رائعة وأنه كان بإمكانهم تسجيل المزيد من الاهداف”.

فوز ليفربول

وانتهت مباراة ليفربول وتشيلسي أمس الاربعاء في الدوري الانجليزي بنتيجة 4-1 وسط استمرار النتائج الجيدة للريدز حتى في غياب محمد صلاح.

برادلي

وأوضح كلوب: كلوب في تصريحات لبي بي سي: “لا أعتقد أنه يمكنك الحصول على أداء جماعي رائع عندما لا يعمل الأفراد معًا”. وفق وصفه. مضيفا: وواصل: “بالنسبة لنا لم يكن بإمكاننا جمع هذه السلسلة من النتائج- يقصد الانتصارات الاخيرة”، معًا بدون هؤلاء الأولاد، بدون كوانساه وبرادلي وكلارك، لقد ساعدونا حقًا خلال هذه الفترة، ومشيرا: لقد خلق جو جوميز مركزه الخاص وهو أمر جيد حقًا، وسعيد حقًا للأولاد”.

قمة إنجليزية

وحول مجريات المباراة قال يورجن كلوب:”كانت البداية رائعة، وقد واجهنا صعوبات عندما لم يكن الضغط صحيحًا. مضيفا:”عليك أن تلعب بشكل جيد للغاية للحفاظ على هدوء تشيلسي، فهم موهوبون للغاية”، بحد تعبيره.


نونيز

وحول تألق اللاعب برادلي في المباراة قال يورجن كلوب:””يا له من طفل رائع، إنهاء رائع للهجمة، والأداء الذي قدمه في المباراة بأكملها”.

وبخصوص داروين نونيز، قال مدرب ليفربول: “لقد كان محبطًا حقًا من نفسه بسبب إهدار ركلة الجزاء، وكان الأمر صعبًا للغاية”. وشدد: لكنه برأسه في العارضة، لقد صنع هدفًا حتى بعد خيبة الأمل الهائلة”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى