بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

تعليق قوي من أنشيلوتي بخصوص المهاجم خوسيلو وزميليه بيلينجهام

في أعقاب بالفوز الذي حققه ريال مدريد على نظيره ريال سوسيداد في الدوري الأسباني، أمس الاحد 2-1 وقدرته قلب تأخره للفوز بالمباراة، علق المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي على تفاصيل المباراة وقوة فريقه.

فوز ريال مدريد

وفاز ريال مدريد أمس الأحد، على ريال سوسيداد، حيث حول تأخره إلى فوز 2-1، في الجولة الخامسة للدوري الإسباني، وهو الفوز الخامس له في المسابقة على التوالي.

أنشيلوتي

وفي تصريحات أعقبت المباراة، علق أنشيلوتي بالقول:”من أصل خمس مباريات، بدأنا 3 مباريات باستقبال هدف، علينا تقييم ذلك الشيء الجيد هو أننا تمكنا من العودة ولكن علينا تجنب ذلك. مردفا:” علينا أن نبذل المزيد من الجهد مثل اليوم وأيضًا ضد خصم يلعب كرة قدم جيدة، يقصد ريال سوسيداد.

خوسيلو وبيلينجهام

وبخصوص لاعبيه خوسيلو وبيلينجهام، قال أنشيلوتي: “خوسيلو، مركز مهم في الفريق لأننا لا نملك لاعبًا آخر بهذه الخصائص. وتابع: في بعض المباريات يكون مهمًا للغاية لأنه يغطي منطقة المنافس ويكون جاهزًا في العرضيات، بحسب قوله.


وواصل كارلو أنشيلوتي، الهدفان اللذان سجلهما هما ليس من قبيل الصدفة، إنها صفة لم نكن نملكها في الفريق. وتابع: خلال السنوات الماضية لم يكن لدينا لاعب مثله بهذه الصفات، بحسب قوله.

كارفاخال

وحول السبب وراء تبديله رد مدرب ريال مدريد: “التبديل كان سيحدث حتى لو لم يسجل، كان هناك شك بعد الهدف. وتابع: أردنا الحفاظ على السيطرة والحيوية في نصف الملعب”.

وبخصوص ببيلينجهام، قال أنشيلوتي لعب مباراة متواصلة، ولم يصل إلى منطقة الخصم باستثناء اللعبة الأخير، لكنه عمل بجد، موها بكل من كارفاخال وفيران جارسيا، واللذان كانا أكثر تقدمًا بسبب الخطة التي وضعناها، مع وجود مهاجمين متقدمين أكثر للداخل، تتطلب أن يكون الظهيران أكثر تقدما، وفق الرؤية في الملعب.

فالفيردي

واختتم انشيلوتي تصريحاته بالقول:”فيدي فالفيردي، مهم للغاية، لدينا العديد من الخيارات في هذا الصدد، فالفيردي، رودريجو، خوسيلو، مودريتش، لدينا خيارات للتسجيل،ولدينا ركلات ثابتة، لكن علينا تجنب تلقي الأهداف في وقت مبكر، بنص تصريحاته.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى