بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونزليفربول

تعليق ساخر لـ توماس توخيل بعد الفوز على ليفربول في سنغافورة

اعتبر المدرب الألماني توماس توخيل، فوز فريقه بايرن ميونخ على ليفربول نتيجة مستحقة وأنه بذلك يسير على الطريق الصحيح، وهو سعيد للغاية!

وفاز بايرن ميونخ على ليفربول، 4-3 في المباراة الودية بينهما اليوم في سنغافورة. حيث نجح بايرن ميونخ في العودة مرتين إلى المباراة،  ثم الفوز على الريدز في النهاية.

أنا سعيد للغاية

وفي تصريحات عقب اللقاء، قال توماس توخيل، نهاية  جيدة للغاية لعشرة أيام متعبة ومرهقة. وأردف: هى خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لنا اليوم، لقد استحققنا تلك النتيجة ضد أحد أفضل الفرق في أوروبا،  وتابع: أنا سعيد للغاية، بنص تعبيره.

الطريق الصحيح

وواصل توماس توخيل، أثبتت المباراة أننا نسير على الطريق الصحيح، فقد  تأخرنا مرتين، لكننا لم نتخل عن روحنا وانضباطنا خلال اللقاء. موضحا: كانت مباراة خارج الأرض لنا، كنا نتوقع ذلك، وهناك الكثير من مشجعي ليفربول في سنغافورة، بحسب قوله.


ويذكر أن، مباراة بايرن ميونخ، هى المباراة  قبل الأخيرة لفريق ليفربول استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الانجليزي، حيث يتبقى فقط مواجهة دارمشتات الألماني الإثنين المقبل، ثم يلعب أمام تشيلسي في أولى مباريات الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2023/2024 بينما هى الاخيرة للعملاق الالماني في فترة الاستعداد.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى