مانشستر سيتيأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروباريال مدريد

جوارديولا: لسنا أغبياء ونعرف مدى أهمية مواجهة الريال

قال الأسباني بيب جوارديولا، لسنا أغبياء لمعرفة مدى أهمية مباراة الغد، لقاء ريال مدريد، هو ربما الأهم منذ أن كنا هنا، أقول للاعبين، عشها، استمتعوا باللحظة، كم نحن محظوظون، الأمر في أيدينا، و يعتمد علينا، ليس عليك القيام بأي شيء استثنائي.

هكذا استهل المدير الفني لفريق مانشستر سيتي جواريولا تصريحاته بخصوص مباراة الغد أمام الملكي في اياب نصف نهئاي دوري ابطال اوروبا، وذلك عقب التعادل الايجابي 1-1 في مباراة الذهاب.

واوضح مدرب مانشستر سيتي: عندما وصلت إلى مان سيتي، لم يقولوا اربح دوري الأبطالن بل قالوا أن نحاول بذل قصارى جهدنا، لقد فزنا بجميع الألقاب باستثناء هذه، نريد هذا اللقب.

ثقة بالنفس

 

إعلان

وأكمل جوارديولا: لا أريد أن أكون محظوظاً غدًا، الفريق الذي يستحق الفوز، آمل أن يفوز، لا يهم أي فريق، آمل أن نكون نحن. مردفا:”يتعين على اللاعبين تقديم أداء مذهل للتغلب على ريال مدريد.

واضاف جوارديولا:”بعد الموسم الأول، لم أتوقع قضاء سبع سنوات. لدي ثقة لا تصدق بالنفس ولكن ليس بما يكفي. الدوري الإنجليزي صعب حقًا. ما مدى سعادتي بهذه الاستمرارية موجود دائمًا، بحسب تعبيره.

وشدد جوارديولا: لاعبوا مانشستر سيتي ليسوا مضطرين للتعرض للضغط من المالك أو مني. وتابع:يجب أن يفعلوا ذلك لأنفسهم. لقد فعلوا أي شيء في الماضي، الموسم الماضي فعلوه. فقط العب أفضل مباراة كرة قدم لديك.

وبخصوص ريال مدريد، قال جوارديولا:لديهم دائمًا فريق رائع أفكر في ما سنفعله، ونقاط قوتنا وتهديداتنا، سنحاول فرض أنفسنا في المباراة. وأردف:نحن نعرف ماذا يمكننا أن نفعل، ونريد أن نقلل من تهديداتهم.

إعلان

خارج السيطرة

 

واختتم جوارديولا: لعبت 10 مرات في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، خسرت 7 مرات، أعرف هذا الشعور، هناك أشياء كثيرة لا يمكنك السيطرة عليها.

ومن المرتقب، أن يلتقي مانشستر سيتي وريال مدريد في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الاربعاء في مواجهة الحسم للصعود للنهائي.

 

إعلان

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى