بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونزالزمالككأس العرب للأندية

تعليق حاد من بروزوفيتش قبل مواجهة الزمالك بالبطولة العربية

توعد اللاعب الصربي بروزفيتش لاعب النصر السعودي الجديد، نادي الزمالك قبل مواجهتما المرتقبة في البطولة العربية، وبعد الفوز الكاسح على الاتحاد المنستيري، وذلك في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في البطولة العربية.

فوز النصر

وكان قد اكتسح النصر السعودي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جرت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة في البطولة التي تضم كذلك كل من الزمالك والشباب السعودي.

ويعد هذا الفوز الأول لفريق النصر السعودي في مشواره بالبطولة العربية للأندية بالموسم الحالي وذلك بعد تعادله سلبيا أمام نظيره الشباب السعودي في المباراة الماضية.

طريقة لعبي

وفي تصريحات عقب المباراة والفوز، قال بروزوفيتش:”هذه طريقة لعبي ، أنا أحرك اللعب وأتمنى أن يكون هذا الأمر مفيد للفريق وزملائي يثقون بي”.


وتابع الصربي بروزوفيتش، ليس من المهم مع من سيوقع النادي المهم أن يظهر الفريق بشكل جيد، بحسب تصريحاته.

سنحسم التأهل

وواصل: خلال المُباراة الأولى أمام الشباب السعودي كنا نشعر بالتعب والإرهاق، والأداء تحسن بشكل كبير في مباراة الاتحاد المنستيري،  وفي مباراة الزمالك سنكون أفضل من مُباراة اليوم وسوف نحسم تأهلنا، بحسب قوله.

تصدر النصر

ورفع النصر السعودي رصيده إلى 4 نقاط وتصدر ترتيب المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف عن مواطنه الشباب الذي تغلب على الزمالك 1-0.، فيما يحتل  الزمالك المركز الثالث بالمجموعة برصيد 3 نقاط، ويتذيل الاتحاد المنستيري الترتيب بدون أي نقاط.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى