بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

تعديلات في جدول مباريات الدوري المصري بعد تبكير نهائي كأس مصر

كشفت تقارير إعلامية، أن الاتحاد المصري لكرة القدم يجري تعديلات في جدول مباريات الدوري المصري عقب أنتهاء امم افريقيا وتحديد موعد نهائي كأس مصر.

عامر حسين

وقرر عامر حسن، المشرف العام على المسابقات باتحاد الكرة المصري، إجراء تعديلات على مواعيد مباريات الدورى خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير، أن قرار إجراء التعديل على مواعيد مبارات الدورى المصري الممتاز، بعد تقديم موعد نهائي كأس مصر بين الأهلى والزمالك، الذى كان مقرراً إقامته 13 مارس المقبل، ليتقرر إقامته يوم 8 مارس المقبل.

اتحاد الكرة المصري

وطلب اتحاد الكرة المصري من عامر حسين سرعة تقديم التصور بإقامة نهائي كأس مصر يوم 8 مارس المقبل، وما يرتبط بذلك من تعديلات فى مواعيد بعض مباريات الدوري المصري الممتاز الفترة المقبلة.


وعلى ناحية ثانية، كشف عامر حسين عن موعد نهائي كاس الرابطة المصرية.  حيث من المنتظر أن يلتقي سيراميكا كليوباترا نظيره طلائع الجيش في نهائي كأس رابطة الأندية المصرية.

نهائي كأس الرابطة

وتأهل سيراميكا كليوباترا، إلى النهائي بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 1-0، سجله أحمد القندوسي. بينما وصل طلائع الجيش إلى النهائي عقب الفوز على المصري البورسعيدي بركلات الترجيح بنتيجة 3-1.

وشدد عامر حسين في تصريحات تلفزيونية، أن نهائي كأس الرابطة سيكون في يونيو المقبل دون أن يتم تحديد اليوم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى