بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزريال مدريد

تصريح ناري ومسىء من رئيس برشلونة ضد فريق ريال مدريد

هاجم رئيس برشلونة، خوان لابورتا،غريمهم التقليدي ريال مدريد قائلا: أنهم يمتلكون فريقا افضل منهم وخصوصا على المستوى الفردي للاعبين.

نحن أفضل من ريال مدريد

وفى تصريحاته نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، قال لابورتا:”لدينا فريق أفضل من ريال مدريد حتى على المستوى الفردي، أنا راض عن الفريق الذي نبنيه”. بحسب قوله.

وواصل لابورتا:”اينيجو وجوندوجان لاعبون أرادهم تشافي، فيتور روكي عملية يمكننا القول منتهية، بحسب تعبيره وهو شاب مع مستقبل كبير، نحن نفتقد لظهير أيمن ونعمل على ذلك، وأيضًا نريد تعزيز خط الوسط، وفق تعبيره.

فريق تنافسي

وواصل لابورتا: “لدينا فريق تنافسي، استطعنا الفوز بالدوري ونستطيع الاستمرار بالسيطرة على هذه البطولةن بحسب قوله. واضاف رئيس برشلونة: سأستمر بجعل هذا الفريق تنافسي من خلال التوقيع مع اللاعبين. موضحا:”لقد استطعنا التوقيع مع جوندوجان ومارتينيز وسيستطيعون تقديم مستوى رائع مثل بقية اللاعبين القادمين”.


سنحافظ على الدوري الأسباني

وواصل لابورتا تصريحاته الساخنة، أعتقد أنه يجب علينا هذا الموسم أن نحافظ على لقب الدوري الإسباني. متابعا: وأن نكون ضمن المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وبخصوص موعد تجديد عقد المدرب تشافي، رد لابورتا بغموض:”عندما يصبح الفريق كما يريد تشافي وعندما نرى أن الوقت مناسب، ويكون النادي مرتاح البال وليس في وقت الميركاتو. وشدد: على تشافي وطاقمه أن يطمئنوا لأن تجديدهم مضمون، وسيكونوا راضين عن وضعهم ورواتبهم ضمن امكانيات النادي”. بنص تعبيره.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى