بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزتشيلسي

تصريح مثير وحاد من جوارديولا بعد التعادل 4-4 أمام تشيلسي

أدلى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بتصريحات مثيرة عقب التعادل الضخم بنتيجة 4-4 بين مل من مانشستر سيتي وتشيلسي أمس الأحد.

جوارديولا

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “كانت مباراة رائعة وإعلانًا رائعًا بالنسبة لـ الدوري الإنجليزي. مضيفا:” كان الفريقان يريدان الفوز، لم أكن أتوقع شيئًا مختلفًا، تشيلسي لديه فريق ولاعبون رائعون”. على حد وصفه.

خطيرون جدا

وواصل بيب جوارديولا:”نحن نعلم أنهم يلعبون دائمًا بشكل جيد ضد فريق رائع، كان من الصعب السيطرة على المباراة، وكان لديهم جودة من كول بالمر وميخايلو مودريك، وفق رؤيته. مضيفا:كان من الصعب على اللاعبين المراوغة والركض والسيطرة على المباراة، لقد كانوا عدوانيين، وفق قوله.

وبخصوص مدى صعوبة المباراة والتعادل، رد مدرب مانشستر سيتي، قائلا: مباراة صعبة، لكنها نتيجة عادلة، أهنئ الفريق، لقد انتهينا من فترة التوقف الدولي، وفق قوله وتأهلنا إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا وعدنا من جديد في الدوري الإنجليزي، ثم سنبدأ التوقف، وهكذا، وفق تحليله.


تشيلسي ومانشستر سيتي

واستضاف ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة قوية للغاية شهدت تسجيل 8 اهداف في إطار منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث تعادلا بنتيجة 4-4.

وحول مستوى تشيلسي في المباراة، رد بيب جوارديولا:” “إنهم خطيرون للغاية، فريق جيد حقًا، لم يتمكن ليفربول من الفوز ضدهم، وكانوا أفضل من آرسنال في مباراتهما، قبل أن يتعادلا في النهاية”.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى