بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونزالزمالككأس العرب للأندية

مدرب النصر: مباراة الزمالك طريقنا للتأهل للأدوار القادمة بالبطولة العربية

أكد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر السعودي على أهمية مباراة فريقه أمام الزمالك لحسم التأهل للأدوار القادمة بالبطولة العربية المقامة في. قائلا: إن مباراة فريقه أمام الاتحاد المنستيري التونسي، كانت من طرف واحد، أما مباراتنا أمام الزمالك مهمة جداً، وهى طريقنا للتأهل للأدوار القادمة.

فوز النصر

,اكتسح النصر السعودي الاتحاد المنستيري 4-1، ليتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن الشباب السعودي، الذي يملك 4 نقاط كذلك، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 3 نقاط في المجموعة.

وفي تصريحات نشرتها الشرق الأوسط السعودية، قال كاسترو نحن في مرحلة بناء، ولم نصل للمستوى الذي نريده، لكن في العموم لعبنا الكثير من المباريات مع القليل من التدريبات، بحسب قوله.

روح النصر

وأشاد كاسترو بالروح التي ظهر عليها لاعبيه في المباراة، أمام الاتحاد المنستيري وخصوصا بعد استقبال هدف التعادل. مضيفا:”نجحنا في إحداث ردة فعل قوية”.


فرصة ماني

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، في تقرير لها، إن ساديو ماني لاعب النصر السعودي، اجتاز الكشف الطبي في دبي، خلال الأيام القليلة الماضية. مردفة:  هناك استعداد من جانب اللاعب للمشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام الزمالك.

وشددت الرياضية السعودية، أن الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب النصر السعودي، سيكون متاحا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، من أجل المشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام الزمالك في البطولة العربية، وقد يدفع المدرب به خلال المباراة بحسب تقريرها.

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي بالبطولة العربية

ومن المرتقب، أن يلتقي النصر السعودي نظيره الزمالك بعد غدٍ الخميس وذلك في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، حيث يبحث عن تحقيق الفوز أو التعادل من أجل العبور إلى ربع نهائي البطولة العربية.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى