بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

تصريح غير مسبوق من ميسي بخصوص انتقاداته بالأرجنتين قبل حسم كأس العالم

في تصريحات قوية غير مسبوقة من النجم الأرجنتيني، ميسي، قال إنه تعرض لانتقادات حادة وأوقات عصيبة في الأرجنتين، لكن جيلا من الأولاد دافعوا عنه، وهو بالنسبة له شىء رائع.

ميسي

وأوضح ميسي بعد انتقاله للعب في الدوري الأمريكي بصحبة إنتر ميامي، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: إن المنتخب الأرجنتيني، مجموعة متحدة للغاية وقوية للغاية في مواجهة الشدائد. وتابع: لقد جئنا من 35 مباراة دون أن نخسر، ولم نكن نعرف كيف سنرد بعد الخسارة في اللقاء الأول بكأس العالم”.

أوقات عصيبة

وتابع بشكل خاص، وفي الأرجنتين، مررت بأوقات عصيبة وتعرضت لانتقادات كثيرة، ورأيت أن هناك جيلًا من الأولاد دافعوا عني حتى الموت، وقاتلوا للدفاع عن نفسي. مردفا:”وهذا بالنسبة لي هو شيئاً رائعاً. شكرا لكم على كل هذا الحب وهذا الكفاح. مواصلا: كان كأس العالم بمثابة رضا كبير لهم أيضا”.

وسيخوض فريق إنتر ميامي الامريكي في وجود ميسي، أول مبارياته ضد سانت لويس في 15 يوليو المقبل، ثم يخوض مباراة في 19 يوليو ضد فريق آرسنال.


إنتر ميامي

وحول قراره بالعب لإنتر ميامي الأمريكي قال ميسي، نحن سعداء بالقرار الذي اتخذناه مستعدون ومتشوقون لمواجهة التحدي الجديد والتغيير الجديدز وأردف: ولن تتغير عقليتي ورأسي .

سعيد بقراري

وأكمل، سأحاول حيث يجب أن أكون الآن أقدم أقصى حد لنفسي و من أجل فريقي الجديد، وأحاول تقديم أداء على أعلى مستوى”.

وكان قد أعلن ميسي قراره بالانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، فيما كان قد ارتبط اسمه بإمكانية الانتقال إلى الهلال السعودي أو برشلونة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى