بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

تصريح صادم من تين هاج بخصوص الفائز بالدوري الإنجليزي المقبل

في تصريح صادم من جانبه بخصوص حظوظ فريقه مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي، وتوقعه للفائز باللقب خلال موسم 2023/2024. قال تين هاج:”أعتقد أنه ليس هناك أي نادٍ يستطيع التحدث عن اللقب سوى مانشستر سيتي!!

تين هاج

ونجح تين هاج مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الأول له، في الفوز بلقب كأس الرابطة الإنجليزية، واحتلال المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي وحسم التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، قال: إنه فريق مانشستر سيتي وتابع: “لأنه على مدار السنوات الست الماضية فازوا بلقب الدوري الانجليزي خمس مرات”.

المراكز الأولى

وأضاف في تصريحاته الصادمة وتجاهل فريقه، يمكنهم التحدث عن الفوز باللقب والمنافسة للحفاظ عليه، لكن يجب أن تكون هناك منافسة قوية من الأندية الأخرى على المراكز الثلاثة الأخرى. مردفا:” في أول 4 مراكز بالبطولة.


مانشستر سيتي

وحسم مانشستر سيتي، الثلاثية التاريخية الموسم الماضي بعد الفوز ببطولات الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي وكذلك دوري أبطال أوروبا.

ويذكر أن تين هاج، قلل في تصريح سابق من تأثير الاموال السعودية في الدوري الانجليزي وقال: الدوري الإنجليزي ليس في منافسة مع دوري مثل أمريكا أو المملكة العربية السعودية، رغم أن الأموال قد تجذب بعض اللاعبين.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى