بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالأهلي المصريالميركاتو

تصريحات غريبة ومستفزة من مرتضى منصور بحق إمام عاشور

في تصريحات متناقضة من جانب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، قال إنه لا يهمه الحديث عن صفقة انتقال امام عاشور، لاعب الزمالك السابق وميتلاند الحالي للنادي الاهلي، وفي الوقت نفسه يقول ان النادي رحب بانضمامه للزمالك الفترة المقبلة بشروط محددة!

مرتضى منصور

وعلق رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، على الأنباء التي ربطت اسم إمام عاشور بالانتقال إلى صفوف الأهلي، لتعويض رحيل حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري.

وقال مرتضى منصور، وفق ما نقل من تصريحاته، انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي، أمر لا يهمني بصورة نهائية، وهو رحل عن النادي، والنادي يرحب بضمه خلال الفترة المقبلة، ولكن بعدد من الشروط وهي التوقيع للنادي من أجل الضغط على نادي ميتلاند!!

إمام عاشور

وأضاف مرتضى منصور، نجحنا في شراء إمام عاشور، في صفقة بلغت قيمتها المالية 12 مليون جنيه، ونجحنا من جديد في بيعه بقيمة 90 مليون جنيه لنادي ميتلاند الدنماركي. وتابع: النادي يعمل بصورة جيدة خلال الفترة الحالية وسنقوم بدعم النادي بصفقات قوية، بحسب تصريحاته.


ميدو

في سياق متصل، سيطرت حالة من الغضب الكبير على إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي، بعد الهجوم عليه من جانب، رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، خاصة وأن اللاعب أبدي لمسئولو الأبيض ترحيبه على الانتقال للمارد الاحمر.

ولفتت التقارير، إن الزمالك كلف أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، بالتفاوض مع إمام عاشور، من أجل حل الأزمة التي قام بها مرتضى منصور، وبحث إمكانية عودته لصفوف الفريق الأبيض للموسم المقبل.

ويستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ضمن اللقاءات المتبقية للابيض في المسابقة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى