بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

تصريحات غريبة من تشافي بعد وداع كأس إسبانيا على يد أتلتيك بيلباو

في تصريحات غريبة بعد خسارة بطولة السوبر الإسباني أمام ريال مدريد والخروج من بطولة كأس إسبانيا، على يد أتلتيك بيلباو، قال مدرب برشلونة تشافي انه هادىء وفخور بلاعبيه!

تشافي

وقال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، في تصريحات عقب الهزيمة أمام أتلتيك بيلياو، إن فريقه لا يحالفه الحظ أمام أتلتيك بلباو،  وهو يشعر بالفخر والهدوء، رغم توديع بطولة كأس إسبانيا.

وخسر برشلونة، مباراته أمام أتلتيك بيلباو، بنتيجة 4-2 في مباراة امتدت للأشواط الإضافية.

كأس إسبانيا

وفي تصريحات نشرتها “ماركا” الإسبانية:  قال تشافي، لقد حاولنا، وأعتقد أننا تنافسنا بشكل جيد ضد فريق عظيم وقوي جدًا على أرضه، بحسب وصفه. مضيفا: لم يحالفنا الحظ”


وواصل تشافي تصريحاته:”حصلنا على فرصة لتسجيل هدف الفوز، مع محاولة لامين يامال، وشعرت بالاحباط بسبب تلك الفرصة، لكن يمكننا أن نفخر بأننا حاولنا”، وفق تعبيره.

برشلونة وأتلتيك بيلباو

وحول السبب وراء استقبال برشلونة لأهداف مبكرة، رد تشافي:” تعود إلى الافتقار إلى التركيز، والأخطاء المحددة، تركنا سانسيت يتمركز”. وفق قوله.

وتابع مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز تصريحاته: “فخور بالشباب ولكن عندما تلعب مباراة واحدة وتكون على ملعب الخصم، يكون من الصعب الفوز، هذه هي بطولة كأس الملك، بحسب قوله.

وشدد تشافي: “من العار توديع البطولة، لقد حاولنا لكننا نغادر ورؤوسنا مرفوعة للتنافس مع الشباب. مردفا:” علينا أن نفكر في الليجا ودوري أبطال أوروبا”.


الدوري الاسباني

واختتم تشافي، علينا أن نفوز الآن يوم السبت يقصد   مباراة فياريال بالدوري الإسباني. مضيفا:”سينهض الفريق بالفوز بالمباريات، مؤكدا:”علينا التركيز على الليجا ودوري أبطال أوروبا، واليوم يمكننا أن نكون فخورين”. وفق قوله.

ويذكر أن برشلونة، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 44 نقطة، فيما سيلتقي نابولي في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى