بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

تصريحات غريبة من أنشيلوتي: سعيد بالخسارة أمام أتلتيكو.. لهذا السبب

في تصريحات غريبة قبل مواجهة ألميريا غدا في الدوري الإسباني، قال مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، أنه كان سعيدا بالهزيمة أمام أتلتيكو مدريد!

ريال مدريد

ومن المنتظر أن يلتقي ريال مدريد نظيره ألميريا، في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني، غدا الاحد على ملعب “سانتياجو برنابيو”، غداَ الأحد في تمام الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل ريال مدريد، المركز الثاني “الوصيف”، في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة.

لقاء ألميريا

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة ألميريا غدا، قال أنشيلوتي:”الفريق بحالة جيدة، واللعب بأرضنا سيُساعدنا وسيجعلنا نلعب بشكلٍ أفضل،  وذلك في توقيت مُهم من الموسم الفريق حيث لا يزال الفريق يُقدّم أداء جيدا”، بحسب قوله. وتابع: “أنا أثق في التحكيم، ما يحدث مع نيجريرا قيد التحقيق، وعلينا أن ننتظر لنرى ما هي القرارات”، بحسب تعبيره.


أنشيلوتي

وحول اللاعبين المختارين لمباراة الغد، رد أنشيلوتي:”سنرى من لعب الخميس وكم لعب ومدى الإرهاق وسنُقرر، هدفنا الأول الفوز بالمُباراة”، وفق قوله.

وبخصوص الخساراة أمام أتلتيكو مدريد رد أنشيلوتي:” منذ هزيمتنا أمام أتلتيكو مدريد بالليجا والفريق أظهر تحسناً، يجب أن أكون موضوعياً قدر الإمكان، مُباراة الكأس بالنسبة لي كانت جيدة جداً وهُزمنا ورغم ذلك كنتُ سعيداً جداً بما قدّمه الفريق”. وفق قوله.

وواصل مدرب ريال مدريد، إنه شكر فينيسيوس على الأهداف الثلاثة في نهائي كأس السوبر الاسباني، وهذا هو آخر شيء تحدثت معه عنه، وأشكره على رغبته في التحسن وعلى الثلاثية التي سجلها في المباراة النهائية، بنص تعبيره.

وبخصوص أخطاء لونين في ديربي مدريد أمام أتلتيكو رد أنشيلوتي بحسم:”لا يوجد حارس مرمى لا يرتكب أخطاء، الثقة تبقى ذاتها لم يتغير شيء، واختتم:”لقد تعافينا بشكل جيد بعد الإقصاء”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى