بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

Uncategorized

تصريحات حورية فرغلي تتصدر التريند وهذا ما قالته عن خطيبها وملابسها وياسمين صبري

تصدرت الفنانة حورية فرغلي التريند، بعد تصريحات ساخنة ومفاجئة من جانبها وجرئية تماما. منها إنها كادت ترتبط بواحد حرامي سرق بنوك مصر، ثم فرّ للخارج وكان بينهما تعارف.

تصريحات حورية فرغلي

وجاء حديث حورية فرغلي في برنانج “In Deep- في العمق”، مع تامر شلتوت على يوتيوب ليثير ضجة كبيرة بعدما تحدثت خلال اللقاء عن حياتها الشخصية والفنية، وحبها الأول وكواليس العديد من أعمالها.

معنديش أصحاب

وكشفت الفنانة حورية فر غلي عن عزلتها، وقالت معنديش أصحاب ومبخرجش خالص، وبحب الحيوانات جدًا، كان عندي 13 كلب دلوقتي بقوا 1، وعندي 8 أحصنة. وتابعت: مبخرجش مع الناس لأن محدش بيعزمني على حاجة بحسب قولها.

وتابعت:  اتعودت أعيش لوحدي وبراحتي، بيتهيألي لو اتجوزت مش هستحمل حد ينام جنبي على السرير، كمان هيبقى في مشكلة، لأني بحب أمشي في شقتي براحتي وأجري مع الكلاب، مش شرط كل يوم ميكب وشعر ورموش، أنا باكل أظافري اصلا، بحسب قولها.


قصة ارتباطها

وبخصوص حياتها العاطفة قالت حورية فرغلي، إنها ارتبطت بشخص، لكنها فوجئت بأن هذا الشخص نصاب، وسرق بنكًا، وسافر خارج البلاد، وهو الأمر الذي تسبب لها في أزمة نفسية، بنص تصريحاتها.

وكشف حورية فرغلي التي شارك في عشرات المسلسلات والافلام، وتعرضت لازمة فور عملية تجميل قامت بها، عن حبها الشديد للتسوق، وشراء الملابس الكثيرة، حيث أشارت إلى أن لديها غرفة كاملة لملابسها. وتابعت حورية فرغلي: إنها أثناء عودتها لمصر من إحدى زيارتها لدبي، أوقفها رجل أمن بالمطار، فوجيء بشرائها 302 بنطلونًا. وعندما دهش من الأمر قالت له:”والله مش بتاجر بيهم دول بتوعي”. بحسب قولها.

وأضافت عندي أوضة خاصة للهدوم،وأول حاجة بتلفت نظري للشخص أسنانه، فالله جميل يحب الجمال. وتابعت حورية فرغلي، أنا بشوف ياسمين صبري ست جميلة جدا، بحسب تصريحاتها.

ويذكر أن حورية فرغلي كانت بطلة أمام الفنان محمد رمضان في فيلمه الشهير، عبده موتة.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى