بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونز

تشيلسي يحول تأخره بهدف لفوز ثمين على كريستال بالاس 3-1

حول فريق تشيلسي تأخره إلى فوز كبير على مضيفه كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الإثنين على ملعب سيلهورست بارك ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتأخر تشيلسي بهدف في الدقيقة الثلاثين سجله لاعب الوسط الدولي الكولومبي جيفيرسون ليرما، وبين شوطي المباراة قرر المدير الفني لتشيلسي ماوريسيو بوكيتينو إجراء أول تغيير بنزول كريستوفر نكونكو بدلاً من مادويكي، وبعد دقيقة واحدة من صافرة بداية الشوط الثاني أدرك كونور جالاجير التعادل لتشيلسي في الدقيقة السابعة والأربعين.

وأضطر بوكيتينو لإخراج المصاب تياجو سيلفا في الدقيقة 61 وأشرك كولويل بدلا منه، ثم بدأ بعدها يجري المزيد من التغييرات الفنية بهدف تحقيق الفوز، فقام بسحب نيكولاس جاكسون وجوستو ليشرك كل من رحيم سترلينج وألفي جيلكريست.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع تسجيل جالاجير للهدف الثاني لتشيلسي بتصويبة من على حدود منطقة الجزاء من تمريرة لكول بالمر.


وعاد كول بالمر ليُقدم تمريرة أخرى حاسمة ترجمها الأرجنتيني إينزو فيرنانديز لهدف ثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليقتل المباراة تماماً على أصحاب الأرض الذين دفعوا ثمن تراجعهم للدفاع خلال الشوط الثاني.

بهذه النتيجة حافظ فريق تشيلسي على تواجده في المركز العاشر برصيد 34 نقطة بفارق 12 نقطة عن أستون فيلا صاحب المركز الخامس المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي، ومبتعدا عن ولفرهامبتون الحادي عشر بفارق نقطتين.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى