بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

تشافي: مباراة نابولي الأهم لبرشلونة هذا الموسم

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، أن مواجهة نابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، هي المباراة الأكثر أهمية حتى الآن هذا الموسم.

ويستضيف النادي الكتالوني خصمه نابولي في ملعب مونتجويك في مباراة الإياب مساء غد الثلاثاء، بعد تعادل الفريقين ذهاباً في إيطاليا بهدف لكل منهما.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي: هي أهم مباراة لنا هذا الموسم، نحن متحمسون، متشوقون، لقد مرت 4 سنوات منذ أن كنا في ربع النهائي، علينا أن نتنافس ضد خصم كبير، على الرغم من أنه ليس في أفضل حالاته، نتمنى أن تكون ليلة ساحرة لأنصار برشلونة.

وعن مسار الفريقين حتى الآن في البطولة قال تشافي أرى حالتين متشابهتين. لقد تحسنا، وهم أكثر صلابة وديناميكية. لدينا غيابات مؤثرة ومهمة للغاية: جافي، بيدري، فرينكي، بالدي، لكن علينا أن نتنافس ونظهر ما عملنا عليه. نحن نلعب على أرضنا، لقد كنا أفضل هناك وعلينا أن نكون أفضل هنا.


وعن الضغط الذي يعيشه الفريق قبل المباراة قال المدرب الإسباني: أعتقد أنها فرصة للتأهل إلى الدور ربع النهائي بعد 4 مواسم،يجب أن نعكس هذا الوضع، هذا أمام جماهيرنا، هناك إصابات، لكنها ليست عذراً. ليس هناك خوف من الفشل بل رغبة في إثبات أننا قادرون على الأداء بمستوى جيد،.

وأكد تشافي أنه لا يشعر بأي ضغط شخصي وأن الأولوية للنادي، خاصة أنه سيرحل بنهاية الموسم.

وتابع: المنافسة تعني التحكم في انفعالاتك، والتأكد من عدم وجود أي طرد، والتحلي بالصبر عند الهجوم.. التفاصيل هي المفتاح في دوري أبطال أوروبا وعليك السيطرة عليها.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى