بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

تشافي قبل مواجهة ماريوركا: الليجا لم يضع ولن نستسلم

قال المدير الفني لفريق برشلونة تشافي، إنهم سيواصلون الضغط على ريال مدريد في الليجا، قائلا: الدوري لم يضع، بحسب قوله.

تشافي

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي اليوم الخميس، قبل مباراة ريال مايوركا بمنافسات الدوري الإسباني غدا الجمعة وذلك ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني “الليجا”.

وأوضح تشافي خلال المؤتمر لمباراة الغد، لدينا كل الفرص للعب مباراة جيدة وتقديم أداء جيد، لكن الأمر يتعلق بالأداء الجيد على أرض الملعب. مردفا:”مواجهة خيتافي مثال على ذلك”.

تدريب برشلونة

من ناحية ثانية، وحول خلافة إنريكي مدرب برشلونة السابق له وما يتردد عن ذلك، قال تشافي أنه لن يتحدث عن ذلك، فهم يواجهون مباراة مهمة في الدوري الاسباني. مضيفا: لقد تغلبوا على جيرونا، وهم في نهائي الكأس بعد فوزهم على ريال سوسيداد.


وبخصوص المنافسة في الدوري الإسباني، إنه لا يزال هناك الدوري ولم نستسلم، وسنحاول حتى النهاية، فالفريق يؤدي بشكل جيد، بحسب قوله.

الليجا

ولفت تشافي ، الليجا لم تضع، هذه هي الرسالة، ولدينا فرصة أخرى للفوز على جيرونا والاقتراب من ريال مدريد، نواصل الضغط، لا يمكننا التفكير في دوري أبطال أوروبا، الدوري لم يضع، وفق قوله.

وحول تدريب برشلونة بعدما أعلن رحيله، قال تشافي: “تدريب برشلونة هو أقصى قدر من الضغط، بشكل يومي”.

واختتم تشافي بالحديث عن مواجهة نابولي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، هذا الاسبوع موضحا: “سنجري بعض التغييرات فيما يتعلق بتلك المباراة، مضيفا: “أنا لا أفكر في المباراة ولكن في اللاعبين، الإرهاق والدقائق،  ليس لأن مباراة الثلاثاء مهمة، بل لتوقع الإصابات”، بحسب تصريحه.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى