بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

تشافي قبل مواجهة بيلباو: مواجهة صعبة والفريق الأكثر حدة

قال مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، إن فريقه جاهز لمواجهة أتلتيك بيلباو في الدوري الاسباني غدا الأحد. قائلا: أنه الاكثر حدة في الليجا.

برشلونة

وأوضح تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة: “أتلتيك بلباو أكثر فريق حدة في الليجا، وفي المباراة الماضية كانوا متقدمين بنتيجة 3-0 وواصلوا الضغط لـ90 دقيقة، فهم يلعبون كرة قدم جيدة”، وفق وصفه.

وحول عدم هزيمة برشلونة خارج أرضه في الدوري الاسباني، رد تشافي: “ننافس خارج ملعبنا أقوى من المباريات التي نلعبها على أرضنا، وهذا مؤشر جيد ليوم غد، لكنها مباراة صعبة”، بحسب تصريحاته.

تشافي

وأثنى مدرب برشلونة على حالة فريقه بالقول:”فريقنا في حالة جيدة الآن، ومتماسك وأقل توتراً، لقد لعبنا عدة مباريات على التوالي جيدة ولكن غداً قصة مختلفة”، وفق قوله.


برشلونة وأتلتيك بيلباو

ومن المنتظر أن، يلتقي برشلونة نظيره أتلتيك بلباو، في إطار منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني، للموسم الحالي، غدا الاحد على ملعب “سان ماميس”، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل برشلونة، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي برصيد 57 نقطة.

واختتم تشافي، تصريحاته بخصوص اللقاء: “هذا الأسبوع كان لدينا الوقت للتدريب بشكل جيد، وآمل أن تؤثر شدتهم عليهم من ناحية التعب”، وفق رؤيته.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى