بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

تشافي حول رحيله عن برشلونة: النادي في حاجة لذلك

قبيل مباراة هامة أمام غرناطة وترقب نتيجة مواجهة ريال مدريد وجيرونا اليوم، قال مدرب برشلونة إنهم لن يتابعوا مباراة ريال مدريد وجيرونا.

برشلونة

ومن المنتظر أن يلتقي برشلونة نظيره غرناطة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني، وذلك غدا الأحد، على ملعب “مونتجويك”، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل برشلونة، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني، وذلك برصيد 50 نقطة.

الدوري الإسباني

وخلال المؤتمر الصحفي لمواجهة غرناطة غدا قال تشافي:” “غرناطة غير مدربه منذ بضع جولات، والفريق تحسن في الجوانب الدفاعية، نتوقع مباراة صعبة”، وفق نص تصريحاته.


وواصل مدرب برشلونة قائلا:”غرناطة منظم دفاعياً، وسيكون من الصعب خلق الفرص، كما أن الخصم بحاجة إلى النقاط، هم في موقف صعب. مضيفا:”أعتقد أن هناك العديد من المباريات التي كانوا يستحقون فيها الفوز”، على حد تعبيره.

وحول بعض لاعبي الفيرق قال تشافي:”تير شتيجن مهم لنا،  وأن كنت سعيد بمستوي ايناكي الذي أظهر جودته في الحراسة لكن شتيجن أساسي للفريق”. مضيفا: أقترحت على النادي تجديد عقد سيرجي روبيرتو، وهو لاعب مهم للغاية”.

ريال مدريد

وبخصوص قمة جيرونا وريال مدريد اليوم، رد تشافي:” “الأفضل بالنسبة لنا هو الفوز غدًا ضد غرناطة. مردفا:”نحن نعلم أن كلينا أو أحدنا سيخسر النقاط، نتمنى أن لا يحدث لنا كما فشلنا أمام فياريال، سنكون منتبهين”، بحسب قوله.

وحول مستوى لوبيز رد بالقول:”إنه من أكثر المفاجآت السارة هذا الموسم، هو يشارك ويلعب في كل مباراة تقريبًا”.


واختتم تشافي بقرار رحيله عن النادي نهاية الموسم قائلا: “أعتقد أنني أوضحت ذلك جيدًا، لا يجب أن يتغير شيء، كان القرار صحيحًا، أعتقد أن النادي كان بحاجة إلى هذا التغيير في الديناميكية وهذا التغيير في الاتجاه”، بحسب رؤيته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى