بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

تشافي حول خسارة برشلونة أمام شاختار: أسوأ مباراة منذ سنوات

شن المدير الفني لفريق برشلونة هجومًا حادا على لاعبي فريقه، بعد الخسارة أمام شاختار في دوري أبطال أوروبا. معترفا بلعب مباراة سيئة.

تشافي

وقال تشافي  في تصريحات نشرتها “ماركا” الإسبانية، نحن في لحظة سيئة، من حيث اللعب والنتائج وكيفية الاستحواذ على الكرة والهجوم، إنها واحدة من أسوأ المباريات التي أتذكرها في السنوات الأخيرة. مردفا: بخصوص مباراة شاختار، نحن في لحظة سيئة، علينا أن ندرك ذلك، إنه أمر مؤسف، لكن علينا أن نمضي قدمًا”.

دور الـ16

وأوضح تشافي في تصريحاته، نحن نعتمد على أنفسنا والمباراة التالية ستكون على أرضنا أمام بورتو، يمكننا تحقيق ذلك حسابيًا، لقد لعبنا مؤخرًا كرة قدم جيدة جدًا، إنها مشكلة ذهنية، وليست بدنية ولا تتعلق باللعب، نحن مقيدون، وفق قوله.

وتابع مدرب برشلونة غضبه الشديد بالقول، أعتقد أننا نقوم بالأمور بشكل خاطئ بشكل عام، نستقبل الكثير من الأهداف لأن المراقبة الدفاعية ليست كما ينبغي. بحد رؤيته.


عدم ثقة

وشدد تشافي:”أنا لا أفكر في فترة التوقف الدولي، أنا أفكر في استعادة اللاعبين، العودة للاستمتاع بالملعب، لقد لعبنا مباراة سيئة، علينا أن نعترف بذلك،مردفا: “أكثر ما يقلقني هو حالة الثقة لدى اللاعبين، وليس التوقف”، وفق قوله.

مباريات سيئة

واختتم تشافي، لا يمكننا الاستسلام، لقد لعبنا مباراتين سيئتين والهزيمة مستحقة، بنص تعبيره، وخوض مباريات جيدة مرة أخرى وتحقيق نتائج جيدة سيمنحنا الثقة، وفق قوله. مضيفا: أهدرنا اليوم فرصة التأهل بعد عامين من عدم التأهل إلى دور الـ16، لحظة غير مناسبة، كان علينا ألا نخسر اليوم، وخسرنا، كتعليق على الهزيمة أمام شاختار.

وخسر برشلونة بنتيجة 1-0 أمام شاختار، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات في دوري ابطال اوروبا.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى