بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

تشافي بعد تخطي أوساسونا: نحن بحاجة للتحسن أكثر وروكي طفل رائع

قال مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز أنه طالب جماهير البارسا بدعم الفريق لانهم يحتاجون ذلك وهم بحاجة لانهاء الموسم بطريقة مثالية.

تشافي

وجاء ذلك في تصريحات لمدرب برشلونة تشافي تشافي هيرنانديز عقب فوز برشلونة على أوساسنونا بنتيجة 1-0 أمس فس الدوري الاسباني.

وقال تشافي: إن اللاعبون هم من عليهم حل هذا الوضع، وطالبت الجماهير تشجيعهم لأنهم يحتاجون لذلك، من أجل إنهاء الموسم بالطريقة المثالية”. بحسب وصفه.

فوز برشلونة

وأعرب تشافي عن سعادته بالفوز على نظيره أوساسونا بهدف نظيف في مباراة امس الأربعاء.


وفاز برشلونة على أوساسونا في مواجهة كانت مؤجلة من الجولة الـ20 من الدوري الإسباني، على ملعب لويس كومبانيس،  وذلك بهدف سجله فيتور روكي.

فيتور روكي

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” بعد المباراة”:”كان إعلاني عن قرار رحيلي عقب المباراة الماضية، بحثًا عن رد فعل، وقد كان ذلك ورد الفعل كان جيدًا أمام أوساسونا. مضيفا:”يجب أن نتحسن أكثر”.

وبخصوص لاعبي الفريق قال تشافي:”حان الوقت للاعبين لاتخاذ خطوة للأمام، نحن عائلة واحدة، ولم يكن لدي أدنى شك، لقد حضر المشجعون بكثافة اليوم وأظهروا لنا أننا جميعًا متحدون في هذا النادي”، بحسب تصريحاته.

وأكمل: “اللاعبون هم من عليهم حل هذا الوضع، لقد طلبت من الجماهير تشجيعهم لأنهم يحتاجون لذلك، من أجل إنهاء الموسم بالطريقة المثالية”.


أوساسونا

وقال مدرب برشلونة بخصوص مستوى أوساسونا: “فريق يدافع بشكل جيد، ويخلق فرصة للتسجيل بسهولة، حتى لو لعبوا بـ10 لاعبين”. مثلما حدث أمس.

وحول هدف فيتور روكي، قال تشافي: يعتمد الهداف على أن يسجل أول هدف، وهذا ما فعله روكي”. مشددا:  لقد كان بحاجة إلى هذا الهدف لتحرير نفسه”.

واختتم تشافي تصريحاته:”إنه طفل رائع، علينا أن نعتني به، وأن يعمل بشكل أفضل للتطور والتحسن ويمكنه إحداث الفارق وقيادة الفريق خلال السنوات المقبلة بنص تصريحاته.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى