بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبانابولي

تشافي بعد التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا: أشعر بالفخر وسنخطو للأمام

قال مدرب تشافي هيرنانديز، إنه يشعر بالفخر الشديد وبالاعبين بعد التاهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا. قائلا: استنفد كل طاقاته، وسيطرنا على المباراة في العديد من اللحظات، وقد قلت بالفعل إنهم سيتقدمون خطوة إلى الأمام مع قراري في نهاية الموسم”.

تشافي

وجاء ذلك في تصريحات لتشافي عقب التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد هزيمة نابولي بنتيجة 3-1.

وتابع تشافي فرحا:”في ربع نهائي دوري الأبطال، بعد 4 سنوات، ضمن الثمانية الأوائل في دوري الأبطال، الفريق استنفد كل طاقاته، وشدد:”أعتقد أنه الوقت للاستمتاع”.

فوز برشلونة

وكان قد فاز برشلونة، على ضيفه نابولي بنتيجة 1/3، على ملعب “مونتجويك”، وذلك في إياب منافسات دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.


وكانت قد انتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي، بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”. ليحسم النادي الكتالوني تأهله على أرضه، حيث تأهل برشلونة إلى الدور ربع النهائي بابطال اوروبا بمجموع المباراتين بنتيجة 2/4.

أبطال أوروبا

وشدد مدرب برشلونة:”الناس لم يصدقوني، وقالوا إننا سنخسر غرفة الملابس، لقد تلقينا الكثير من الانتقادات وأظهر الفريق أنه يمكنه المنافسة في أوروبا”، وفق قوله.

وحول لاعبيه قال تشافي:”منحنا روبيرتو وروميو الأوكسجين، وهذا الفريق يملك العديد من المزايا”.

واختتم تشافي تصريحاته تعليقا على الفوز على نابولي بقوله: “قلتُ بالفعل إن الفريق سيخطوا خطوات للأمام بإعلان رحيلي نهاية الموسم، بعد 4 سنوات وصلنا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى