بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونة

تشافي: الفوز على مايوركا يمنحنا الثقة قبل مواجهة نابولي

انتقد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، غياب الفعالية لدى لاعبيه في المباراة التي جمعت الفريق بريال مايوركا الجمعة، مستدركاً أن الفوز يمنحنهم الثقة قبل مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا.

سجل لامين يامال هدفاً رائعاً في الدقيقة الثالثة والسبعين، ليحقق برشلونة فوزاً صعباً على مايوركا، علماً أن إيلكاي جوندوجان أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والعشرين، إذ صدّ الحارس بريدراج رايكوفيتش تسديدته.

وعقب الفوز أصبح النادي الكتالوني يتخلف بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، الذي يستضيف سيلتا فيجو يوم الأحد.

وقال تشافي: غياب الفعالية جعل هذه المباراة صعبة بالنسبة إلينا، قاموا بعمل جيد جدا، كان الأمر صعبا، صنعنا فرصاً واضحة للفوز بأكثر من هدف لكننا انتصرنا في النهاية وسعداء بالنقاط الثلاث.


تشافي الذي خسر جهود لاعبي الوسط فرينكي دي يونج وبيدري للإصابة في المباراة الأخيرة، اضطر إلى استبدال رافينيا في الدقيقة السابعة والثلاثين.

لكنه اعتبر أن الجناح البرازيلي لا يعاني من إصابة خطرة، وسيكون متاحاً عندما يستضيف برشلونة نابولي الثلاثاء المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال: كل من كان في الفريق اليوم سيكون حاضرا ضد نابولي، أنا متفائل دائماً رغم الوضع الذي نعيشه، هذا الفوز يمنحنا الثقة، لا يبدو أنه مهم ولكنه كذلك، نحن بحاجة إلى المشجعين في مباراة الثلاثاء.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى