بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبامانشستر يونايتد

ترقب لقمة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد بدورى أبطال أوروبا.. في هذا الموعد

في قمة ألمانية إنجليزية من العيار الثقيل، يترقب الكثيرون صدام بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا بعد غد الأربعاء.

بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد

ومن المقرر أن، يلتقي بايرن ميونخ الألماني نظيره مانشستر يونايتد، مساء بعد غدٍ الأربعاء فى افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات في دوري الأبطال.

وتوقفت تقارير اعلامية اليوم، امام قمة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، ويسجل الموسم الحالي، ذكرى مرور ربع قرن على النهائي الذي جمع يونايتد ببايرن ميونخ، بأبطال اوروبا وحسمه الشياطين الحمر في الوقت بدل الضائع أنذاك.

الشياطن الحمر

وبعدها فشل مانشستر يونايتد فى تحقيق أي فوز على بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، حيث واجه بايرن ميونخ مانشستر يونايتد 8 مرات بعد نهائي 1999، الشهير، فاز فيها العملاق الالماني 4 مرات بينما فاز مانشستر يونايتد مرة واحدة وتعدالا ثلاث مرات.


ويذكر ان مباريات مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ واحدة من إحدى كلاسيكيات أبطال أوروبا، والجميع يتابعونها بشغف شديد.

تين هاج

وفي تصريحات عقب الخسارة أمام برايتون مؤخرا في الدوري الانجليزي، قال مدرب الشياطين الحمر، تين هاح:”نشعر بخيبة أمل، لكنها كانت فوارق صغيرة حقًا، وكنا قريبون جدًا أمام فريق جيد، خلقنا الفرص لكننا لم نسجل”.

خصم عظيم

وحول دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، قال تين هاج: “إنها فرصة عظيمة ضد خصم عظيم، يقصد بايرن ميونخ، نحن جميعًا نتطلع إلى العودة إلى دوري أبطال أوروبا حيث ننتمي، لكن عليك أن تقاتل من أجل ذلك، واثبت نفسك في كل مرة كفريق وكفرد”.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى