بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

بيلينجهام في أول تصريح له عن غرفة ملابس ريال مدريد وزملائه

في أعقاب الضجة التي صاحبت انتقاله لنادي ريال مدريد، وخلال التدريبات التي شارك فيها الفريق، قال جود بيلينجهام، أنه يشعربسعادة كبيرة.

بيلينجهام

وفي تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية، قال بيلنجهام، أنا أحب كل لحظة هنا، هي سعادة، أنا حقاً أستمتع بالتواجد مع الفريق والتعلم من المدربين، بحسب تصريحاته.

توني كروس

وتوقف أمام زميله توني كروس قائلا: توني كروس هو أستاذ، وشيء واحد لاحظته في تفاصيل تمريراته للكرة، الكرة تسقط أينما يريد كل الوقت”.

وبخصوص مدرب الأحمال في الفريق بينتوس علق:” بينتوس؟ يحب أن يقتلنا هذا هو عمله أظن، لكن نعم أنا احبه، هو شخص رائع”. وفق تعليقه.


غرفة الملابس

وبخصوص غرفة ملابس ريال مدريد رد بيلينجهام، في غرف الملابس هناك بيئة رائعة، أعتقد إنني وجدت مكاني بينهم بشكل جيد، أنا حقاً سعيد بهذا ومع الكل حتى اللحظة”.

وكان قد انتقل النجم الشاب بيلينجهام لنادي ريال مدريد هذا الصيف في صفقة بلغت 103 ملايين يورو، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، ليبدأ مشوارًا جديدا في قلعة ريال مدريد.

جولر

ومن ناحية أخرى، قال البرتغالي جورجي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، أنه لعب الدور الرئيسي في صفقة انتقال جولر لريال مدريد. وتابع: “بسببي نجح أردا جولر، فى الانتقال إلى ريال مدريد، وهو يعرف ذلك أيضا”.

ولفت خيسوس، في تصريحات، جولر حصل على الفرصة لإظهار قدراته، لأنني منحته وقتا كافيا فى المباريات المناسبة، وفى الوقت المناسب. مردفا: أنا سعيد لأننى علمته كيفية لعب كرة القدم بشكل صحيح، بحسب تصريحاته.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى