بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

بيريز يبلغ فينيسيوس بخطوات الملكي القانونية بعد تعرضه للعنصرية

أجرى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني جلسة مع البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الفريق، بعد تعرضه للعنصرية فى مباراة فالنسيا التى جمعت الفريقين يوم أمس الأحد، التي شهدت خسارة الملكي بنتيجة 0-1 ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

وكان البرازيلي فينيسيوس جناح الريال تعرض لإهانات عنصرية فى ملعب “ميستايا” أمس الأحد، وتعرض للطرد، بعد دفعه بقوة لأحد لاعبي فالنسيا، ذلك بعدما تعرض فينيسوس لتعليقات عنصرية.

ليرد اللاعب على المشجعين الذي سخروا منه، ويتوقف اللاعب بعد مشاحنات كبيرة بين اللاعب والجماهير وتدخل بعض اللاعبين من الفريقين لتهدئة الأجواء، لكن ما اسفر عن مناوشات بين الفريقين ما جعل الحكم يشهر البطاقة الحمراء للاعب البرازيلي بعد دفعه للاعب فالنسيا بقوة.

لكن فينيسيوس بعدما تعرض للطرد خروج ووجه رسالة قوية إلي جماهير فالنسيا، قال فيها:” ستهبطون إلى الدرجة الثانية قريبًا”.


أشار موقع نادي ريال مدريد، أن فلورنتينو بيريز رئيس الملكي حرص على الاجتماع بالنجم البرازيلي فينيسيوس لدعمه ضد العنصرية التى تعرض لها من جماهير فالنسيا في مباراة الأمس.

وأبلغ رئيس ريال مدريد لاعبه فينيسيوس بجميع الخطوات التى اتخذها النادي من أجل حمايته والحفاظ على حقوقه الإنسانية والذهاب إلى العواقب فى مواجهة ما حدث بملعب فالنسيا.

ذلك في الجلسة بين بيريز وفينيسيوس جونيور، التي جمعت الثنائي بعد المران الجماعي للمرينجي ريال مدريد اليوم الاثنين.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى