الأهلي المصريأخبار شامبيونز

بيرسي تاو: سعيد لعودتي مع الأهلي بعد معاناة مع الإصابات

أعرب النجم الإفريقي بيرسي تاو، عن سعادته لرجوعه من الإصابة وتألقه مع الأهلي والفوز بالبطولات، حيث روى فترة المعاناة التي مر بها. وتكرار إصاباته خلال العامين الماضيين.

بيرسي تاو

وانتقل الجنوب أفريقي، بيرسي تاو إلى الأهلي في صيف عام 2021 ولكن إصاباته المتكررة حرمته من اللعب في مباريات كثيرة سواء مع الاهلي أو منتخب جنوب إفريقيا.

فوز الأهلي

وساهم بيرسي تاو، في فوز الأهلي بجميع البطولات المحلية والقارية وأهمها الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا والسوبر المصري وكاس مصر مرتين وغيرها من البطولات الموسم الماضي.

وبخصوص الصعوبات، قال بيرسي تاو وفق ما نشرته مجلة “Soccer Laduma”، الجنوب أفريقية، في معظم الأوقات، لا أهتم بما يقوله الناس عني، لكن في بعض الأحيان عليك أن تكون صادقًا مع نفسك. وتابع: لقد عدت من إصابتين، ولا أشعر بنفس الشعور الآن، بحسب قوله.

إعلان

لم أكن قادرا

وتابع بيرسي تاو في تصريحاته، كنت أحاول الركض في المباريات، لكن لم يكن الأمر مريحًا بالنسبة لي، ولم أكن لائقًا للمباريات. مردفا:  في مرحلة ما جلست مع المدرب هوجو بروس، مدرب منتخب جنوب أفريقيا، وأخبرته أنني لست جاهزًا للمباريات”، بحسب قوله. وواصل بيرسي تاو، تصريحاته سعيد بعودتي وتغلبي على الإصابات وأتمنى أن يستمر هذا الحال، بحسب تصريحاته.

السوبر الإفريقي

ومن ناحية ثانية، وقبيل أيام من انطلاق السوبر الإفريقي في السعودية يوم 15 سبتمبر الجاري، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن طرح تذاكر  مباراة الأهلي، واتحاد العاصمة الجزائري، وذلك في بطولة السوبر الأفريقي، التي ستجمعهما مساء الجمعة في مدينة الطائف بالسعودية.

وقال كاف على حسابه الرسمي،:”تذاكر مباراة كأس السوبر الإفريقي متاحة الآن، لا تفوت فرصة الاستمتاع بالمباراة من استاد مدينة الملك فهد”، وفق نص البيان.

إعلان

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى