بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونزشامبس

بيان ناري من تشيلسي على غرامة يويفا 10 ملايين يورو

في أعقاب العقوبات التي وقعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم”يويفا”، وتغريم تشيلسي مبلغ قدره 10 ملايين يورو، بسبب تقديم تقارير مالية غير مكتملة خلال عصر الروسي رومان أبراموفيتش، الذي تولى رئاسة النادي اللندني ما بين 2003 و2022، أصدر تشيلسي بيانا ناريًا ضد يويفا وذلك لتوضيح هذه الغرامات وطريقة تعامله مع التقارير المالية للنادي.

بيان تشيلسي

وتضمن بيان تشيلسي العديد من النقاط وجاء على النحو التالي: “أكملت مجموعة ملكية نادي تشيلسي شرائها للنادي في 30 مايو 2022. خلال عملية العناية الواجبة الشاملة قبل إتمام الشراء، وأصبحت مجموعة الملكية على دراية بالتقارير المالية التي يحتمل أن تكون غير مكتملة فيما يتعلق بالمعاملات التاريخية خلال الملكية السابقة لنادي تشيلسي.

وتابع تشيلسي، وفور الانتهاء من عملية الشراء، أبلغ تشيلسي بنفسه بهذه الأمور إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا. مشيرا: إلى تعاون تشيلسي بشكل كامل وساعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في تحقيقاته في هذه الأمور.

مساهمة مالية

وأكمل تشيلسي بيانه، إنه وبعد تحليل أجرته هيئة الرقابة المالية لليويفا، دخل النادي في اتفاق تسوية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث بموجب هذه التسوية، يتعين عليه دفع مساهمة مالية قدرها 10 ملايين يورو إلى يويفا دفعة ثابتة، بحسب البيان.


الغرامة على تشيلسي

واختتم تشيلسي توضيحه للغرامة الموقعة عليه، بالقول: نود أن نسجل امتناننا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نظره في هذه المسألة، ويقدر النادي علاقته مع الاتحاد الأوروبي، ويتطلع إلى البناء على تلك العلاقة خلال السنوات القادمة.

صفقة كايسيدو

وعلى ناحية ثانية وبخصوص صفقات الميركاتو، قدم تشيلسي عرضا كبيرا لبرايتون لضم موسيس كايسيدو لكن تم رفضه من جانبه.

وكشف فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق في الانتقالات بشبكة “سكاي سبورت” أن عرض تشيلسي بلغت قيمته 93 مليون يورو. لكن تم رفضه مباشرة من قبل برايتون الذي يأمل الحصول على المزيد.

وانضم اللاعب الإكوادوري صاحب الـ 21 عاما لبرايتون في 2021 وقضى فترة إعارة مع بيرشوت البلجيكي قبل أن يعود لبرايتون مرة أخرى. وشارك خلال الموسم الماضي مع برايتون في 43 مباراة وسجل هدفا وصنع تمريرة واحدة.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى