بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونز

بنزيما يعود لتدريبات الاتحاد يوم الإثنين المقبل

أعلن نادي الاتحاد حامل لقب دوري المحترفين السعودي اليوم الجمعة، أن مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما سيعود إلى التدريبات الجماعية يوم الاثنين المقبل.

وأثيرت تكهنات في الأسابيع الأخيرة حول رحيل قائد وهداف ريال مدريد السابق بعد نصف موسم في الدوري السعودي.

وأوضح النادي السعودي في بيان عبر منصة إكس أن بنزيما البالغ من العمر 36 عاما سيغيب عن مواجهة الفيصلي بعد غد الأحد في دور الثمانية بكأس خادم الحرمين الشريفين لاستكمال برنامجه التأهيلي لكنه سيعود للمران الجماعي في اليوم التالي.

وسجل بنزيما، الفائز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، 12 هدفاً في 20 مباراة مع الاتحاد بجميع المسابقات هذا الموسم وقدم خمس تمريرات حاسمة.


وأضاف الاتحاد أن اللاعبين الدوليين عادوا للتدريبات الجماعية اليوم عقب مشاركتهم في كأس آسيا بقطر، حيث ودع المنتخب السعودي المنافسات من دور الـ16 بركلات الترجيح أمام كوريا الجنوبية.

وعانى الاتحاد من تراجع النتائج في ظل إصابة عدد كبير من لاعبيه هذا الموسم، ليقيل المدرب البرتغالي نونو  سانتو الذي قاده للتتويج بلقب الدوري في الموسم الماضي، ويعين الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

ويحتل الاتحاد المركز السابع في الدوري بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر، كما أحبط جماهيره بالخروج من الدور الثاني بكأس العالم للأندية على أرضه أمام الأهلي المصري أواخر العام الماضي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى