بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزكأس العرب للأندية

بعد سحق المنستيري.. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الشباب بالبطولة العربية

في أعقاب فوز ضخم حققه الزمالك 4-0 على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية، يترقب الكثيرون موعد المباراة المقبلة للفريق الأبيض.

فوز كبير

وفاز الزمالك برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعته أمس الجمعة بالاتحاد المنستيري، في دور مجموعات البطولة العربية للأندية.

وكان قد لعب الزمالك مع الاتحاد المنستيري أمس الجمعة، ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في البطولة العربية المقادمة في السعودية، والتي تضم معهما كل من النصر السعودي والشباب السعودي.

أهداف الزمالك

وخلال مباراة تألق فيها الزمالك، سجل التونسي سيف الدين الجزيري أول أهداف فريقه في مرمى الاتحاد المنستيري في الدقيقة الـ 27 من اللقاء من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وتواصلت المباراة قوية ونجح أحمد سيد زيزو في تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك، في شباك الاتحاد المنستيري بالدقيقة 42 من المباراة. وفي الدقيقة الـ 64، من اللقاء نجح سيد نيمار في تسجيل الهدفين الثالث والرابع. وبهذا الفوز حصد الزمالك أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة العربية، وتصدر مجموعته بينما بقى الاتحاد المنستيري التونسي دون أي نقاط.


موعد مباراة الزمالك في مواجهة الشباب السعودي

ومن المرتقب، أن يلتقي الزمالك في المباراة القادمة، نظيره الشباب السعودي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في البطولة العربية بالسعودية. حيث من المقرر، أن تنطلق غدا الأحد الموافق 30 يوليو الجاري، وذلك في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، وتذاع عبر قنوات ssc السعودية الرياضية، وهى الناقل الحصري للبطولة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى