بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

بعد سحق القطن الكاميروني.. كولر يعتمد مكافآت خاصة للاعبي الأهلي

في أعقاب الفوز الضخم، الذي حققه النادي الأهلي على نظيره القطن الكاميروني 4-0، فاجأ مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق بمكافآت خاصة، وذلك بعد نجاح النادي في تحقيق الانتصار على حساب القطن الكاميروني،  ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وكانت قد انتهت أحداث المباراة، التي أقيمت أحداثها مساء أمس الجمعة على أرضية ملعب نادي القطن، بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

مكافآت خاصة

وأكدت مصادر، في الجهاز الفني للنادي الاهلي، أن كولر المدير الفني للفريق قرر منح اللاعبين مكافآت خاصة وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه النادي على حساب نادي القطن الكاميروني في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وشدد كولر وفق المصادر، أنه لا يوجد بديل عن تحقيق الفوز ومصالحة جماهير النادي الأهلي، من أجل إسعاد جماهير النادي، بعد الهزيمة القاسية في الجولة الماضية بنتيجة 5-2 امام صن دوانز.


فرصة ثانية

من ناحية ثانية، كشفت المصادر، أن كولر سيمنح الفرصة لكافة اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة في المباريات، للتواجد في مباريات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة خلال الفترة المقبلة، والعمل على إراحة اللاعبين الأساسيين من أجل تجهيزهم للمرحلة القادمة.

الأهلي والمصري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والمصري في دور 16 لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة مساء يوم السبت المقبل، وتنطلق أحداثها على أرضية ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، وتنطلق أحداث المباراة في تمام التاسعة وربع بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة في مواجهة مرتقبة في هذه البطولة.

من ناحية ثانية، ووسط ترقب كبير، لمستقبل اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا”، بعد تألقه الكبير مؤخرا مع مباريات الفريق.  أبلغ المدير الفني لفريق الأهلي، السويسري مارسيل كولر، إدارة النادي بقراره الجديد بخصوص اللاعب.

تألق كهربا

وكان قد تألق  كهربا في لقاء القطن الكاميروني، وسجل ثلاثة أهداف هاتريك”، لينعش أمال الأهلي في العبور إلى الدور القادم من المسابقة بشكل رسمي، حال تعثر الهلال السوداني أمام صن داونز.


 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى